fbpx
اخر الاخبار

الهجن القطرية تحصد رمزين في ختام مهرجان ولي العهد السعودي بنسخته الثالثة

الرياض ـ قنا:

واصلت الهجن القطرية انتصاراتها وحصدت رمزين في اليوم الختامي لمنافسات مهرجان ولي العهد السعودي بنسخته الثالثة، والتي شهد مشاركة ضخمة بلغت 14,843مطية تمثل سبع دول هي بجانب السعودية كل من قطر، الكويت، عمان، الإمارات، الأردن،وأمريكا.
وفرضت الهجن القطرية حضورها بقوة في اليوم الأخير من أيام المرحلة النهائية للمهرجان، والذي شهد إقامة 4 أشواط رموز لفئة الحيل والزمول لمسافة 6 كيلومترات وبمشاركة 93 مطية، حيث تمكنت من حصد رمزين، الأول عبر /مبلش/ في الشوط الأول الرئيسي للزمول عام، والثاني بواسطة /الزبارة/ في الشوط الثالث الرئيسي للحيل عام.
ففي الشوط الأول الرئيسي للزمول عام، تمكن /مبلش/ ملك حمد جارالله البريدي من إحراز لقب الشوط وجائزته البندقة بعدما احتل المركز الأول بزمن قدره 9.34.71 دقائق، متفوقا على كل من /العابر/ ملك هجن السيلية صاحب المركز الثاني بزمن قدره 9.35.85 دقائق، و/شاهين/ ملك نادر زباران العجمي الذي حل في المركز الثالث بزمن قدره 9.36.10 دقائق.
أما في الشوط الثالث الرئيسي للحيل عام، فقد حققت /الزبارة/ ملك هجن السيلية من إحراز لقب الشوط وجائزته السيف بعدما احتلت المركز الأول بزمن قدره 9.44.13 دقائق، متقدمة على كل من /مشارف/ ملك عبدالهادي خليل الشهواني صاحب المركز الثاني بزمن قدره 9.44.17 دقائق، و/جوره/ ملك خالد سعيد المري الذي حل في المركز الثالث بزمن قدره 9.44.56 دقائق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X