fbpx
اخر الاخبار

ليل يواصل نتائجه السيئة في الدوري الفرنسي

باريس – قنا:

واصل فريق ليل حامل لقب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، نتائجه السيئة بتلقيه الخسارة الثانية هذا الموسم أمام مضيفه لوريان (1-2) في المباراة التي جرت بينهما الليلة على ملعب “دو موستوار-إيف ألانما” بمدينة لوريان في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من المسابقة.
وسجل أرمان لوريانتيه والنيجيري تيريم موفي في الدقيقتين (7 ، 87) هدفي لوريان، والتركي براق يلماظ من ركلة جزاء في الدقيقة (24) هدف ليل.
وخاض ليل الذي حقق المفاجأة الموسم الماضي بانتزاعه اللقب من باريس سان جيرمان، المباراة في غياب جناحيه تيموثي وياه وجوناثان بامبا بسبب إصابتهما بتمزق في الفخذ، إلى جانب لاعب الوسط الدولي البرتغالي ريناتو سانشيس الذي لا يزال يعاني من إصابة في الركبة.
وأخفق ليل في مواصلة صحوته بعد بدايته المخيبة للآمال بتعادلين مع متز وسانت إتيان وخسارة أمام نيس، قبل أن يصحح المسار بتحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على مونبلييه (2-1) في المرحلة الرابعة، لكنه مني بهزيمته الثانية هذا الموسم مكتفيا بخمس نقاط في المركز العاشر مؤقتا.
وتتواصل مباريات الجولة الخامسة غدا /السبت/ بمباراتي باريس سان جيرمان وضيفه كليرمون فوت، ومرسيليا مع مضيفه موناكو، على أن تختتم مساء الأحد بسبع مباريات حيث يلتقي مونبلييه مع سانت إيتيان، وبوردو مع لنس ، ورين مع ستاد ريمس، وميتز مع تروا، وستاد بريست مع أنجيه، ونانت مع نيس، وليون مع ستراسبورج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X