fbpx
اخر الاخبار
تشمل الأبطال ويوروباليج ودوري المؤتمر الجديد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

beIN Sports تبث دوريات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مباشرة وحصرياً

الدوحة – الراية:

اعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS ، عن استعدادها مرةً أخرى لبث موسم كروي مشوق يضم في قائمته دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى دوري المؤتمر الأوروبي الجديد، وذلك بدءاً من يوم الثلاثاء 14 سبتمبر، حيث سيتم بث مجموعة من المباريات المباشرة التي طال انتظارها، وسيستمتع  المشاهدون بها حصرياً عبر منطقة الشرق الأوسط الأوسط وشمال أفريقيا.

دوري أبطال أوروبا

سيتم عرض جميع مباريات دوري أبطال أوروبا الـ 125 لهذا الموسم مباشرة وحصرياً عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية،  كما سيتم عرض أهم مباريات اليوم مع تعليق باللغة الفرنسية. ولن يفوت مشتركو beIN أي مباراة بعد اليوم حيث بإمكانهم مشاهدة المباريات في أي مكان من خلال منصة beIN CONNECT والاستمتاع بخدمة البث المباشر عبر الانترنت على أجهزتهم المحمولة.

وستغطي الاستوديوهات المخصصة لدوري أبطال أوروبا باللغتين العربية والإنجليزية جميع فعاليات الدوري برفقة أساطير كرة القدم، بمن فيهم أرسين فينغر، ورود خوليت، ومارسيل ديسايي، ونايجل دي يونغ، جنباً إلى جنب مع ثلة من نجوم كرة القدم العرب، بمن فيهم محمد أبو تريكة، وطارق الجلاهمة، وحاتم الطرابلسي، ويوسف شيبو، وطارق ذياب.

وستبدأ الاستوديوهات المخصصة لهذه البطولة بالإنجليزية والعربية بالبث على الهواء مباشرة أيام الثلاثاء والأربعاء ابتداءً من الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش +3)، مع انطلاق المباريات في الساعة 19:45 والساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. وستعرض قناة beIN SPORTS Premium 1 المباريات مع استوديو مخصص للغة العربية، فيما ستعرض قناة beIN SPORTS 1 المباريات باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى عرض المباريات الرئيسية على قناة beIN 4K فائقة الجودة .

ومع انطلاق صافرة المباراة الأولى يوم الثلاثاء 14 سبتمبر، والتي سترى مانشستر يونايتد يلعب ضد نادي يونغ بويز السويسري في الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، شاهدةً عودة كريستيانو رونالدو إلى دوري أبطال أوروبا. وسيحتضن ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء أيضاً المباراة التي تجمع بين تشيلسي الفريق الحائز على اللقب ونادي زينيت سان بطرسبورغ، فيما يتواجه العملاق الكتالوني برشلونة مع بايرن ميونيخ الألماني. وستجري كلتا المبارتين في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

أما مساء يوم الأربعاء، فسيحظى باريس سان جيرمان بفرصة اللعب مع تشكلية فريق تضم مجموعة من ألمع نجوم كرة القدم، لا سيما بعد الانتقال التاريخي لليونيل ميسي الفائز  6 مرات بالكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم، والفائز 4 مرات بدوري أبطال أوروبا إلى النادي،  والذي سيلعب لصالح فريقه الجديد في دوري الأبطال لأول مرة أمام كلوب بروج. وستشهد ليلة الأربعاء أيضاً مواجهات أوروبية كلاسيكية يلتقي خلالها نادي ليفربول مع ميلان، ويواجه فيها إنتر ميلان ريال مدريد. وستنطلق المبارتان في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي

أصبحت ليالي الخميس أكثر تشويقاً وحماسة على beIN هذا الموسم مع انطلاق دوري المؤتمر الأوروبي الجديد كلياً، والذي يقام جنباً إلى جنب مع مباريات الدوري الأوروبي التي يعتبر استكمالاً لها. وسيضم الدوري 32 مباراة أوروبية مذهلة أيام الخميس عبر البطولتين. وستنطلق المباريات لكلا البطولتين يوم الخميس 16 سبتمبر في تمام الساعة 19:45 والساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستعرض عبر 15 قناة من قنوات beIN SPORTS بما في ذلك beIN SPORTS Premium 1 للتغطية باللغة العربية.

ويحمل هذا الموسم المزيد من الفعاليات الكروية الجديدة مع انطلاق دوري أبطال أوروبا للشباب. وسيحظى مشاهدو beIN SPORTS بفرصة مشاهدة نجوم الغد من جميع أنحاء أوروبا ومتابعة مبارياتهم في كل يوم، قبل أن يتنافس اللاعبون الأكبر سناً مبارياتهم في دوري أبطال أوروبا، وذلك على قناة beIN SPORTS Premium 3 كل ثلاثاء وأربعاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتعليقاً على الموسم الجديد لدوريات الأندية الأوروبية على beIN SPORTS، قال دنكن والكينشو، مدير البرامج بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لقد كانت beIN SPORTS ولم تزل المقر الرئيسي و الحصري لبث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عام 2009. وستحتفظ بحقوق البث الحصري لتلك البطولات حتى عام 2024 على الأقل، بفضل منشآتها الرائعة وتغطيتها عالية الجودة وشراكتها الراسخة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وسيكون تقديم دوري المؤتمر الأوروبي الجديد فرصة رائعة تتيح لمشاهدينا متابعة عروض الفرق الجديدة القادمة من جميع أنحاء أوروبا على منصتنا. وتتمتع beIN  وحدها بالقدرة على بث أكثر من 50 مباراة أوروبية تتضمن فرق النخبة في أوروبا أو نجوم الغد الصاعدين وذلك في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس”.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X