fbpx
اخر الاخبار

الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حملة اعتداءات وسط الفلسطينيين

بيت لحم ـ قنا:

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، حملة اعتداءات وسط الفلسطينيين.
وفي هذا السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، أربعة طلاب، أثناء عودتهم من مدرستهم، في بلدة /تقوع/ شرق بيت لحم.
وأفاد تيسير أبو مفرح مدير بلدية /تقوع/، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعترضت طريق الطلاب أثناء خروجهم من مدرستهم الثانوية، واحتجزت عددا منهم، في منطقة وادي الحلقوم غرب البلدة، قبل أن تعتقل الطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 و16 عاما.
يشار إلى أن قوات الاحتلال قمعت صباح اليوم مسيرة طلابية خرجت في بلدة /تقوع/، تضامنا مع الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن /جلبوع/ قبل أيام.
وفي بلدة الطور بالقدس المحتلة، أصيب شاب فلسطيني (25 عاما) برضوض وكسور في جسمه، جراء دهسه من قبل مستوطن، وسط حالة من التوتر والمواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي انتشرت في المنطقة عقب إصابة الشاب، واستجوبت المتواجدين.
كما اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.
واندلعت المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء، حيث اجتاز جنود مدججون بالسلاح الحاجز واقتحموا وسط المدينة، وأطلقوا قنابل الصوت والغاز السام صوب الفلسطينيين والمحلات التجارية في مركز مدينة الخليل التجاري، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز، وإغلاق المصالح والمنشآت التجارية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X