fbpx
الراية الرياضية
مواصلة الاستعدادات لاستضافة مونديال السباحة

اتحاد السباحة يكرّم خبراء أسباير

الدوحة الراية :

حرصَ خليل الجابر رئيسُ اتحاد السباحة على تكريم خبراء أكاديمية أسباير القائمين على رعاية لاعبي السباحة المُنضمين إلى أكاديمية أسباير، ويأتي ذلك لحرص اتحاد السباحة على اكتشاف المواهب لتكون بمثابة نواة لمنتخباتنا الوطنية في المستقبل القريب.

وكانت الدوحة استضافت بطولة دول مجلس التعاون الخليجيّ ال28 للألعاب المائيّة، التي نظّمها الاتحاد القطري للسباحة، بمجمّع حمد للرياضات المائيّة، الواقع بأسباير زون، بمُشاركة 6 دول خليجية، وهي: (الكويت والسعودية والإمارات وسلطنة عُمان والبحرين، بالإضافة إلى قطر).

هذا، ويواصل الاتحادُ القطريُّ للسباحة استعداداتِه لتنظيم الجولة الخامسة من بطولة كأس العالم للسّباحة 2021، والتي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر المُقبل في مجمّع حمد للرياضات المائيّة الواقع بأسباير زون.

وقد تمَّ إلغاء الجولتَين الأوليَين من البطولة، اللتين كانتا مقررتَين في الصين وسنغافورة الشهر الماضي، على أن تقام الجولة الثالثة في برلين من 1 إلى 3 أكتوبر، والجولة الرابعة في بودابست من 7 إلى 9 أكتوبر، والجولة الخامسة في الدوحة من 21 إلى 23 أكتوبر، والجولة السادسة في كازان من 28 إلى 30 أكتوبر 2021.

وستُقام الجولات الأربع في المجرى القصير 25 مترًا، حيث ستكون مؤهلة لبطولة العالم للسباحة في المجرى القصير في نسختها الخامسة عشرة المقررة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر 2021.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X