fbpx
الراية الرياضية
وصلا إلى باريس وشاركا في مران سان جيرمان

تجهيز ميسي ونيمار لموقعة الأبطال

المدرب بوكيتينو: مبابي يحب ناديه كثيرًا

باريس- رويترز:

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان إن ليونيل ميسي ونيمار سينضمان إلى تشكيلة الفريق ضد كلوب بروج في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء المقبل بعد غيابهما عن مباراة في الدوري الفرنسي. وخرج اللاعبان من التشكيلة التي فازت 4-صفر على كليرمون فوت في الدوري بعد عودتهما المتأخرة عقب المشاركة في تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي بعد الفوز الخامس في خمس مباريات في الدوري: «اللاعبان عادا إلى باريس وتدربا، أنا سعيد لأنهما بحالة بدنية جيدة ولم يتعرضا لإصابات، سيكونان مع الفريق في بلجيكا في مباراة الأربعاء».

وبدأ نيمار موسمه مع باريس ضد ستاد ريمس في 29 أغسطس وهي المباراة التي استهل فيها ميسي مشواره مع الفريق عندما شارك كبديل في الشوط الثاني.

أكد بوكيتينو أن نجمه الشاب كيليان مبابي يكن الكثير من الحب للفريق رغم التكهنات التي أثيرت حول رغبته في الانتقال لريال مدريد الإسباني الشهر الماضي. ورفض سان جيرمان ثلاثة عروض من ريال مدريد لبيع مبابي، آخرها كان بقيمة 200 مليون يورو (236 مليون دولار) بحسب العديد من التقارير الإعلامية.

ويرتبط مبابي بعقد مع سان جيرمان حتى نهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يوقع على عقد جديد.

وخرج مبابي قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة التي فاز فيها سان جيرمان على كليرمون بأربعة أهداف دون رد، حيث تكفل بتسجيل الهدف الثالث، لكن تردد أن صافرات وصيحات الاستهجان تعالت من قبل مجموعة من جماهير الفريق في ملعب حديقة الأمراء، أثناء خروج النجم الشاب من الملعب. وقال بوكيتينو: «لم أسمع الصافرات، لكني سمعت صوت التصفيق لدى ذهابه لتنفيذ ضربة ركنية في الشوط الثاني وسط مشاعر الحب من جانب كل جماهير باريس» . وتابع «هو محترف رائع، لاعب مذهل وولد جيد، يكن الكثير من الحب لهذا النادي، لقد أظهر ذلك منذ قدومه إلى هنا».

وأشار إلى أنه «يركز على التطور كل يوم، مساعدة الفريق وتحقيق أهداف النادي، لقد أظهر احترامًا كبيرًا في كل يوم لهذا النادي، ينبغي الإشادة به».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X