اخر الاخبار

تفوق هجن الشيحانية في ختام السباق المحلي الأول

الدوحة ـ قنا:

تفوقت هجن الشيحانية في أشواط الحيل والزمول التي أقيمت في ختام منافسات السباق المحلي الأول، أولى فعاليات الموسم الجاري للهجن العربية الأصيلة (2021-2022)، الذي نظمته لجنة سباق الهجن على ميادين السباقات بالشيحانية على مدار عشرة أيام متتالية وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.
وجاءت منافسات اليوم العاشر والأخير من السباق قوية ومثيرة، حيث شهدت الفترة الصباحية إقامة 10 أشواط لسن الحيل والزمول (أشواط مفتوحة) لمسافة 5 كيلومترات منها 6 أشواط للحيل و4 أشواط للزمول.
وتمكنت هجن الشيحانية من الفوز بلقب الشوطين الرئيسيين للحيل والزمول، ففي الشوط الأول الرئيسي للحيل تمكنت /زرزف/ ملك هجن الشيحانية من حصد اللقب بعدما قدمت أداء قويا وعرضا مبهرا نالت به إعجاب المتابعين، لتحسم المركز الأول بزمن قدره 8.08.74 دقائق.
وفي الشوط الأول الرئيسي للزمول حقق /مزيان/ ملك هجن الشيحانية اللقب بعد تمكن من التغلب على جميع منافسيه واحتلال المركز الأول بزمن قدره 8.15.16 دقائق.
وشهد الشوط الثالث للحيل أفضل زمن بعدما قطعت /مغامرة/ ملك هجن الغرافة مسافة السباق في زمن قدره 8.08.60 دقائق.
ومن المقرر أن تقام منافسات السباق المحلي الثاني للهجن خلال الفترة من الثامن عشر وحتى السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، وعلى مدار عشرة أيام متتالية خلال الفترة الصباحية فقط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X