fbpx
المحليات
طرحته من خلال البثّ المباشر بالتعاون مع أسباير زون

جامعة ساوث كارولينا تطلق برنامج الماجستير في إدارة الأعمال

الدوحة- الراية:

أطلقت جامعة ساوث كارولينا برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الدوليّة الذي طرحته من خلال البثّ المباشر من كلية «دارلا مور» لإدارة الأعمال، إلى قاعات التدريس في أسباير زون – الدوحة.
ويُمَكن برنامج الماجستير الطلبة من المنافسة والنجاح في بيئات عملية متنوّعة، كما يمكنهم من اكتساب القدرة على التفكير بشكل مختلف مع التغييرات المستمرة في العالم، فضلًا عن تزويدهم بالمعرفة اللازمة للتعامل مع مختلف الأبعاد السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية والثقافية التي ترتبط بإدارة الأعمال الدوليّة.
ويتمّ طرحُ البرنامج من خلال طرق التدريس الحديثة باستخدام المحاضرات الحية التي تسمح بتفاعل كامل ومباشر بين الطلبة في قاعات التدريس في الدوحة مع الأساتذة المختصين المتواجدين في الجامعة الأم في ساوث كارولينا. ويمكن للطلبة من خلال هذه التقنية المعتمدة من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر التفاعل الفعلي خلال إلقاء المحاضرات والإجابة عن الأسئلة والمشاركة في نقاشات مباشرة، ما سيؤدي لإنشاء مستوى لا مثيل له من التفاعل بين الطلبة والأساتذة المحاضرين.
وسيحصل الطلبة الملتحقون بالبرنامج على نفس جودة ومستوى التعليم وعلى نفس الشهادة الجامعية التي سينالها الطلبة الملتحقون بالدراسة في الجامعة الأم عند التخرج دون الحاجة لمغادرة قطر، حيث تعد خطوة متقدمة نحو ما سيصبح المعيار الجديد في كيفية تقديم البرامج التعليمية في المستقبل من أفضل الجامعات حول العالم.
يذكر أن الكلية، التي تأسّست عام 1919، استطاعت أن تحافظ خلال ال 22 عامًا المنصرمة على المرتبة الأولى كأفضل برنامج لإدارة الأعمال الدولية على مستوى الولايات المتحدة، حسب تصنيف US News and World Report.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X