fbpx
المحليات
في مواقع المشاريع بالتعاون مع مبادرة «برد عليهم»

قطر الخيرية توزع مياه شرب باردة على العمال

الدوحة – الراية:

قامت قطر الخيرية بتوزيع مياه الشرب الباردة على عمال الشركات في المواقع الإنشائية المختلفة بالدولة أثناء عملهم بالتعاون مع مبادرة «برد عليهم» واستفاد منها حوالي 1000 عامل.

وأعربت السيدة فاطمة المهندي مديرة إدارة البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية عن سعادتها بمشاركة قطر الخيرية في تبني مثل هذه المبادرات الشبابية في العمل الإنساني، وامتدحت الفكرة لأنها ركزت على إحدى الشرائح المهمة التي تعمل في المشاريع الإنشائية وتساهم في تطوير البنية التحتية، ولها بصمتها في النهضة والتنمية وخدمة المجتمع، مشيدة بالمبادرات الشبابية التي قدمت أعمالًا إنسانية ومجتمعية رائعة في المجال الإنساني والتطوعي، مؤكدة حرص قطر الخيرية في دعمها وتبنيها.

من جهته عبر الطالب خالد البوعينين صاحب المبادرة عن شكره لقطر الخيرية على الترحيب بالمبادرة والتعاون في تنفيذها ولمصنع «لوسيل للمياه المعدنية الكالايف» للدعم والرعاية.

وقال: «بدأت الفكرة انطلاقًا من قيم التكافل والتراحم التي يحث عليها ديننا، وتمليها علينا تقاليدنا، فقد لفت نظري العمال وهم يعملون في المواقع الإنشائية تحت وطأة درجات الحرارة المرتفعة ففكرت في أن أوزع عليهم المياه الباردة أثناء عملهم».

وأعرب عن تمنياته باستمرار هذه المبادرة وأن تصبح تقليدًا متبعًا في كل مواسم الصيف وتجد التفاعل من مختلف القطاعات تخفيفًا لمعاناة الشرائح المستهدفة وطمعًا في الأجر والثواب وإعمالًا لمبدأ كلنا شركاء في التنمية ونتكامل في خدمة المجتمع كل في مجاله.

الجدير بالذكر أن قطر الخيرية قد أطلقت مشروع «سقيا» منذ عدة سنوات، مساهمة منها في تخفيف وطأة الحر على العمال الذين يعملون في أجواء مكشوفة في موسم الصيف، حيث ينقسم المشروع إلى قسمين رئيسيين، هما: توفير برادات ماء السبيل، وتوزيع عبوات المياه الباردة على العمال خصوصًا في الصيف، بالإضافة إلى مجسم سقيا الطيور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X