fbpx
اخر الاخبار

لاعبة الأدعم أمل محمد تحرز ميدالية ملونة ثانية بالبطولة الآسيوية للرماية الهوائية بكازاخستان

نور سلطان (كازاخستان) – قنا :

أحرزت رامية الأدعم أمل محمد اليوم، الميدالية البرونزية على المستوى الفردي في مسابقة المختلط لرماية البندقية للأهداف المتحركة، بالبطولة الآسيوية الرابعة عشرة للأسلحة الهوائية المقامة حاليا في مدينة شيمكنت الكازاخستانية وتستمر حتى العشرين من شهر سبتمبر الجاري ، بمشاركة أكثر من 150 راميا ورامية يمثلون منتخبات قطر،السعودية ، أذربيجان،، الصين، ماليزيا، روسيا، الصين، الهند، ايران، تركمانستان بالإضافة إلى الدولة المستضيفة كازاخستان ، ويتنافسون في مسابقات البندقية والمسدس والبندقية المتحركة لفئة الرجال والسيدات.
ويمثل الادعم في منافسات البندقية بالبطولة عائشة السويدي، شهد الدرويش، وأمل محمد في رماية البندقية للأهداف المتحركة.
وتعد الميدالية البرونزية هي الميدالية الثانية لأمل محمد بالبطولة، بعد فوزها بذهبية منافسات البندقية للأهداف المتحركة (بطيء سريع) أمس /الإثنين/ .
وبهذه المناسبة أعربت أمل محمد في تصريح صحفي عقب التتويج ،عن سعادتها بفوزها بالبرونزية على المستوى الفردي في مسابقة المختلط لرماية البندقية للأهداف المتحركة بالبطولة الآسيوية اليوم ،قائلة :” تواجدي في هذا الحدث ساهم في رفع مستواي في اللعبة وهذا واحد من المهام التي اعمل على تحقيقها وكنت أسعى للفوز بالذهبية الثانية اليوم خاصة بعد مشاركتي في جولة كسر التعادل والتي شهدت اثارة وتحديا بيني وبين الكازاخستانية السيف نسا الكسندر ولكن الحظ لم يحالفني وأحرزت البرونزية”.. مشيرة الى أن البطولة الاسيوية تساهم في تعزيز طموحها للتحضير والتواجد في بطولات العالم والتي تحتاج لتركيز اكثر من اجل تحقيق نتائج مشرفة.
بدورها، أشادت السيدة العنود النعيمي عضو لجنة المنتخبات القطرية للرماية بالنتائج التي حققتها أمل محمد في البطولة الاسيوية المقامة حاليا بكازاخستان.
وقالت النعيمي في تصريح صحفي مماثل :”أمل محمد من أبرز الراميات التي ساهمت ولا زالت في تحقيق النجاحات المشرفة وحصد التتويجات في مختلف المشاركات المحلية والقارية والدولية”.
وأضافت:”ابارك لها وللاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم واللجنة الأولمبية القطرية على هذا النجاح المشرف ومازلنا نسعى لحصد المزيد من التتويجات خلال مشاركة راميات الأدعم عائشة السويدي وشهد الدرويش في مسابقات البندقية الهوائية، تضاف الى التتويجات التي حصدتها أمل محمد بالبطولة.
ومن جانبه، تقدم السيد عبدالله علي المطوع الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري في تصريح صحفي مماثل بالتهنئة للبعثة القطرية المشاركة في البطولة على هذه النجاحات.. مؤكدا أن الرماية القطرية لها إنجازات مشرفة على المستوى الآسيوي وهذا مشهود له من خلال تواجد رياضيي ورياضيات الأدعم في مثل هذه التجمعات المهمة مع وجود منتخبات لها إنجازات كبيرة في اللعبة.
واختتم الحمادي قائلا إن الفوز بميداليتين يعد فرصة هامة وحافزا تشجيعيا لباقي راميات الادعم المشاركات في البطولة والتي نأمل أن يحصدن المزيد من الميداليات في قادم المسابقات بالبطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X