fbpx
الراية الرياضية
تأهل ثلاثة لاعبين قطريين لثمن النهائي

اشتعال المنافسة في آسيوية السنوكر

الدوحة الراية :

تأهل 3 لاعبين قطريين إلى ثمن نهائي البطولة الآسيوية للسنوكر لفئة الفردي في نسختها السادسة والثلاثين، والتي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر حتى غدٍ، وذلك بمشاركة أبرز 42 لاعبًا على مستوى القارة، يمثلون 19 دولة.

وبلغ أحمد سيف وعلي العبيدلي للدور ثمن النهائي مباشرة بعد تصدر مجموعتهما في الدور الأول، فيما تأهل بشار حسين بعد خوض منافسات الدور الثاني وتحقيق فوز صعب.

وتخطى بشار حسين عقبة منافسه الفلسطيني خالد الأسطل بنتيجة (4-3) في مباراة استغرقت أكثر من ساعتين، بعدما قدم اللاعبان مستويات فنية عالية، إلا أن بشار استغل خبرته وتفوق في الشوط الحاسم وحصد بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي.

وأخفق كل من محمد البنعلي ومهنا العبيدلي في التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعد خسارتهما في الدور الثاني بعد مواجهة لاعبين مميزين.

ويخوض لاعبو قطر مواجهات متباينة القوى في الدور ثمن النهائي، حيث يلتقي أحمد سيف مع تشيونج كا واي بطل هونج كونج في مواجهة متوازنة القوى، إلا أن الخبرة والعمر يصبان في مصلحة سيف الذي تصدر مجموعته الرابعة في الدور الأول.

أما علي العبيدلي فيصطدم بعقبة الباكستاني هاريس طاهر، فيما يخوض بشار حسين مواجهة قوية وصعوبة أيضًا أمام الأفغاني صالح محمدي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X