fbpx
فنون وثقافة

الثقافة ترفع الوعي بانتخابات الشورى

الدوحة – الراية:

نظم المركز الإعلامي للشباب ومركز شباب الجميلية «تابعان لوزارة الثقافة والرياضة» ندوة حول أهمية المشاركة الشبابية في انتخابات مجلس الشورى، في ضوء تجربة انتخابات المراكز والأندية التابعة للوزارة، وأقيمت الندوة عبر برنامج زووم بهدف تثقيف الجمهور لأهمية المشاركة الشعبية في الانتخابات، وتسليط الضوء على تجربة انتخابات المراكز التابعة للوزارة وانعكاسها على المشاركة في الشورى.
وتناول المشاركون في الندوة الحديث حول تفعيل دور الشباب للمشاركة الفاعلة في انتخابات الشورى، وأهمية وجود عناصر شبابية وصوت مؤثر في الانتخابات.
وتطرقت الندوة إلى تجربة الانتخابات الشبابية التي جرت في مختلف المراكز التابعة لوزارة الثقافة والرياضة، وكيفية انعكاس هذه التجربة على انتخابات الشورى.
من جانبها قالت السيدة جواهر البدر، مدير المركز الإعلامي للشباب، إن هذه الندوة تمثل مساهمة في إطار تأصيل المشاركة الشبابية والتثقيف بدور الشباب وقدرتهم على أن يكونوا رقمًا صعبًا في معادلة التأثير وترجيح كفة هذا المرشح أو ذاك.
كما صرح السيد خليفة بن محسن الشهواني رئيس مركز شباب الجميلية «أن الانتخابات ستكون تاريخًا هامًا من تواريخ بلادنا قطر، وبالتالي فإن الجميع مدعو إلى إنجاح هذه التجربة، كلُ من موقعه، وكل بحسب قدرته ومساهمته».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X