fbpx
اخر الاخبار

توقيع عقد رعاية بين اتحاد البليارد والسنوكر والخطوط الجوية القطرية

الدوحة ـ قنا:

أعلن الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر اليوم توقيع عقد رعاية مع الخطوط الجوية القطرية ممثلة في خدمات المها، لرعاية بطولتي آسيا والعالم للسنوكر اللتين ينظمهما الاتحاد بصورة متتالية حتى الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمنتجع المسيلة على هامش البطولة الآسيوية للسنوكر المقامة حاليا ، وحضره كل من السيد محمد مبارك الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، والسيد مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر، والسيد محسن بوكشيشة مدير البطولة الآسيوية، والسيدة انجليكا فيتش مديرة خدمات المها بالخطوط الجوية القطرية.
وتستضيف قطر خلال الفترة الحالية ثلاث بطولات دولية وقارية وخليجية في السنوكر والبليارد، أولها بطولة آسيا للسنوكر الجارية حاليا وتختتم غدا الخميس، يليها بطولة العالم للسنوكر ست كرات من 17 وحتى 21 من سبتمبر الجاري، ثم بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر من 22 وحتى 28 من الشهر نفسه.
بدوره، أبدى السيد محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر سعادته بتوقيع عقد رعاية مع الخطوط الجوية القطرية ممثلة في خدمات المها، ترعى بمقتضاه الشركة بطولتي آسيا والعالم للسنوكر اللتين تستضيفهما الدوحة بصورة متتالية خلال الشهر الجاري.
وقال الرمزاني ، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، إن اتحاد البليارد والسنوكر فخور بهذه الشراكة، والتي بدأت بالفعل عبر البطولة الآسيوية للسنوكر الجارية حاليا، يلي ذلك في بطولة العالم للسنوكر ست كرات، موجها الشكر إلى هذه الشركة على مبادرتها برعاية البطولتين، وتوفير كافة الخدمات لدعم جميع الوفود التي تشارك فيهما .
وأعرب رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر عن أمله في أن تتواصل هذه الشراكة مستقبلا في مختلف البطولات والاستحقاقات التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة المقبلة، فضلا عن دعم لاعبي البليارد والسنوكر الذين يشاركون في مختلف البطولات الخارجية.
ومن جانبه، نوه السيد مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر، والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر في كلمة مماثلة بالمؤتمر بهذه الشراكة ، والتي من شأنها أن تساهم في إنجاح استضافة الاتحاد للبطولتين وتعزيز سمعة قطر في تنظيم كافة الاحداث الرياضية.
ومن جهته، أشاد السيد محسن بوكشيشة مدير البطولة الآسيوية للسنوكر بهذه الشراكة ، خاصة أن خدمات المها شركة رائدة في مجال الضيافة على مستوى العالم، مشيرا إلى أنها ساهمت بصورة فعالة في تسهيل خدمات الضيافة والاستقبال للوفود المشاركة في البطولة الآسيوية منذ وصولهم إلى مطار حمد الدولي، بالإضافة إلى فحص اللاعبين الخاص بفيروس كورونا والتعاون مع وزارة الصحة العامة في تسريع تقديم نتائج الفحوصات وتنزيل برنامج/احتراز/، فضلا عن التعاون باستمرار على مدار منافسات البطولة الآسيوية.
وأوضح بوكشيشة أن استضافة البطولات تشهد تحديات بالجملة خلال جائحة كورونا، خاصة في ظل الاشتراطات الصحية لتأمين سلامة المشاركين، وهو الأمر الذي تم إنهاؤه بسلاسة من جانب خدمات المها، ومن ثم اختصار الكثير من الإجراءات والوقت في تسهيل دخول الوفود المشاركة إلى مقر إقامتهم، معربا عن أمله في استمرار هذه الشراكة مع الاتحاد مستقبلا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X