fbpx
الراية الرياضية
خلال جولته المكوكية بالدوحة لنشر اللعبة

رئيس لجنة «ميني قول» في ضيافة اتحاد الكرة و«أسباير»

متابعة- فريد عبدالباقي:

استقبلَ سعود بن عبدالعزيز المهندي نائبُ رئيس اتحاد الكرة بمكتبه حسن علي الخواجة رئيس لجنة «ميني قول» التابعة للجنة الأولمبية الكويتية برفقة الإعلامي المتميّز في قنوات beIN SPORTS الجزائري حفيظ دراجي، سفير «ميني قول»، حيث دار نقاشٌ حول رياضة «ميني قول» الكويتية المنشأ والحديثة العهد. وبدوره، أعرب حسن علي الخواجة رئيس لجنة «ميني قول» عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي في ظل العلاقات القوية التي تربط قطر والكويت.. موضحًا أنّه تمت دراسة مجموعة من الأمور المتعلقة بلعبة «ميني قول»، ومناقشة العديد من الأفكار التي من شأنها أن تزيد من أواصر الترابط والتعاون بين الطرفَين. هذا، واستقبلت مؤسسة أسباير زون، الخواجة رئيس لجنة «ميني قول»، وذلك خلال زيارته لأكاديمية أسباير. وحرص محمد مبارك الكواري رئيس التسويق بمؤسسة أسباير زون، على استقباله وقام بإهداء الخواجة والإعلامي دراجي درعًا تذكارية.

دار نقاش بين الخواجة ومسؤولي مؤسسة أسباير زون فيما يخصّ انتشار اللعبة، في الخليج والمنطقة العربية، لاسيما أن هناك مقترحًا بتعزيز التعاون بين الجانبَين في المستقبل القريب.

وحرص الخواجة خلال جولته على تقديم كُتيّب «ميني قول» الصادر مؤخرًا إلى مسؤولي مؤسسة أسباير زون، ويشمل الكُتيّب كل ما له علاقة بالرياضة الجديدة، ومن فكرة إطلاقها والمراحل التي مرّت بها والبطولات التي نظمت، بالإضافة إلى قوانينها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X