fbpx
الراية الإقتصادية
الجوائز بقيمة 4 ملايين ريال

نظام رقمي لسحوبات مهرجان التسوق

الدوحة – الراية:

أعلن جهاز قطر للسياحة، أمس، عن إطلاق نظام رقمي جديد لإجراء السحوبات الأسبوعية المقررة بالنسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق، التي تُقام حاليًا وتستمر حتى 10 أكتوبر المقبل. ويتيح النظام الجديد للمتسوقين المشاركة في السحوبات عبر إرسال إيصالات شراء لا تقل قيمتها عن 200 ريال من خلال تطبيق «واتساب». وسوف تتيح كل عملية شراء بقيمة 200 ريال من أيٍّ من مراكز التسوق المشاركة بالمهرجان فرصة الدخول في السحب لمرة واحدة.

وبمجرد إرسال المتسوق لإيصالات الشراء، سيتم إدخاله في السحوبات الرقمية الأربعة، ما يتيح لذوي الحظ السعيد من المتسوقين فرصة الفوز بمئات من جوائز المهرجان بما في ذلك الجوائز النقدية والسيارات والتي تزيد قيمتها على 4 ملايين ريال. ويوفر قطر للتسوق، بالشراكة مع وزارة التجارة والصناعة، عروضًا ترويجية وخصومات تصل إلى 90% في آلاف من منافذ البيع بالتجزئة في 13 مركزًا للتسوق، وجزيرة اللؤلؤة- قطر، والسوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي.

كما يشارك أكثر من 60 فندقًا أيضًا في مهرجان هذا العام، عبر تقديم خصومات مغرية للمقيمين والزوار على باقات الإقامة، وصالات اللياقة البدنية، والأندية الصحية، فضلًا عن خدمات المأكولات والمشروبات.

وقال السيد بيرثهولد ترينكل، من قطر للسياحة: «نظرًا لأن سلامة وراحة جمهور المهرجان من سكان قطر وزوارها هي الأولوية الأولى لدينا، فقد قررنا إجراء السحوبات رقميًا هذا العام. إن إرسال إيصالات التسوق دون تلامس واختيار الفائزين إلكترونيًا سوف يتيح لجميع المتسوقين الراغبين المشاركة في سحوبات هذا العام بطريقة آمنة وسلسة».

وسوف يتم إجراء السحوبات الأربعة كما يلي: الجمعة 17 سبتمبر في دوحة فستيفال سيتي، الجمعة 24 سبتمبر في حياة بلازا، الجمعة 1 أكتوبر في لاجونا مول، الأحد 10 أكتوبر في قطر مول».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X