fbpx
الراية الرياضية
توقيع عقد الشراكة مع اتحاد اللعبة في منتجع المسيلة

Ooredoo ترعى بطولات السنوكر الدولية

الدوحة الراية :

أبرم اتحاد البليارد والسنوكر عقد رعاية مع شركة Ooredoo أمس، ستقوم برعاية البطولات الثلاث التي يستضيفها الاتحاد حتى 29 سبتمبر الجاري بمنتجع المسيلة.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقيتين كل من مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر ومحمد مبارك الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر وصباح ربيعة الكواري مدير العلاقات العامة بشركة Ooredoo.

وفي هذا السياق أعرب مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع شركة Ooredoo مثمنًا الجهود التي تقوم بها هذه الشركة الوطنية من أجل إنجاح كافة الفعاليات والأحداث الرياضية التي تستضيفها دولة قطر، وقال الخيارين خلال المؤتمر الصحفي «نثمن رعاية Ooredoo للبطولات الثلاث التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة الحالية، وأعتقد أن الشركة سبب في تحقيق النجاحات للرياضة القطرية من خلال رعايتها للعديد من الأنشطة الرياضية الكبرى في مختلف الألعاب في إطار دورها الاستراتيجي في تعزيز السمعة التنظيمية لدولة قطر».

ومن جانبه تحدث صباح ربيعة الكواري مدير العلاقات العامة بشركة Ooredoo عن أهمية الشراكة التي تم إبرامها مع الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر من خلال رعاية بطولاته الثلاث المجمّعة وقال: «نسعد لأن نكون أحد الرعاة الرسميين للاتحاد وهذه الشراكة لم تأت من فراغ وإنما تنبع من إيماننا بأهمية الدور الذي تقوم به شركة Ooredoo لدعم المناسبات والأحداث الرياضية الكبرى في قطر».

فيما أعرب محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر عن سعادته بالشراكة وتوقيع الرعاية مع Ooredoo التي ستكون لأول مرة معنا راعيًا رسميًا للبطولات الثلاث الكبرى التي نحتضنها خلال الشهر الحالي.. وقال في تصريحات له في المؤتمر الصحفي: فخور لهذه الشراكة مع Ooredoo التي ستكون بدايتها مع بطولة آسيا، ثم بطولة العالم للسنوكر لِسِت كرات، وسيكون الختام ببطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر، كل هذه البطولات ستكون Ooredoo حاضرة فيها راعيًا رسميًا لها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X