fbpx
الراية الرياضية
في مستهل مشواره بكأس ديفيز بالأردن

أدعم التنس يلتقي نظيره الفيتنامي

الدوحة-  الراية :

يلاقي المنتخب الوطني للتنس للرجال اليوم الخميس نظيره الفيتنامي في مستهل مشواره بمنافسات كأس ديفيز للفرق لمجموعة آسيا-أوقيانوسيا الثالثة المقامة حاليًا على ملاعب صلبة حتى 18 سبتمبر الجاري.

وكانت قرعة البطولة قد وضعت المنتخب القطري في المجموعة «ب» التي ضمت كلًا من منتخب الباسيفيك- أوقيانوسيا وفيتنام.

ووَفقًا لقانون الاتحاد الدولي للتنس المشرف على بطولة كأس ديفيز، كبرى بطولات العالم، فإنه تم إجراء قرعة لتقسيم الدول المشاركة من كل مجموعة إلى فريقين «أ»، و«ب» حيث سيصعد الأول والثاني من هذين الفريقين ويلعبان بطريقة المقص لتحديد الفائز والوصيف اللذين سيتأهلان إلى مجموعة آسيا- أوقيانوسيا الثانية 2022 فيما سينزل الفريقان الخاسران إلى المجموعة الرابعة وستحتفظ الفرق الأخرى على مكانتها في المجموعة الثالثة.

 

وتضم بعثة الفريق إلى الأردن كلًا من اللاعبين موسى شنان وراشد نواف ومشاري نواف وكابتن الفريق سلطان خلفان فيما يرافقهم مدرب المنتخب وأخصائي العلاج الطبيعي.

ويشهد المنتخب غياب لاعبه الأول مبارك شنان بسبب ظروفه الصحية حيث يخضع حاليًا لفترة تأهيلية بعد إجرائه عملية جراحية في المعصم.

ويشارك في مجموعة آسيا- أوقيانوسيا الثالثة لكأس ديفيز لهذا العام كل من ماليزيا والكويت سريلانكا وهونج كونج والأردن والباسيفيك أوقيانوسيا وسوريا وفيتنام بالإضافة إلى قطر.ش

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X