fbpx
الراية الرياضية
رئيس المجلس الرئاسي الليبي أشاد بتطور المنشآت

المنفي يزور العليا للمشاريع والإرث

الدوحة-  الراية :

قام سعادة الدكتور محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له أمس، بزيارة لمقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث على هامش زيارته الحالية لدولة قطر. رافق سعادة الدكتور محمد المنفي خلال الزيارة ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حيث قام سعادته بجولة داخل مقر اللجنة واطلع على أبرز معالم مشاريع بطولة كأس العالم من ملاعب ومرافق وخدمات.

واستمع سعادته بعناية إلى الشرح التفصيلي الذي قدمه خالد النعمة المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للمشاريع والإرث، حيث تم التطرق للحديث عن تاريخ الأندية القطرية ونشأتها والتعريف بها وأيضًا الحديث عن أبرز لاعبي المنتخب القطري من الزمن الجميل. كما قام خالد النعمة باستعراض الملاعب الثمانية التي ستحتضن مباريات مونديال 2022، واستعراض أبرز مميزاتها وسعتها الجماهيرية، والإرث الذي ستتركه البطولة بعد انتهائها.

كما شاهد سعادة الدكتور محمد المنفي فيديو تم خلاله استعراض جميع المعلومات المتعلقة بالمونديال، وأيضًا توضيح كيفية الوصول إلى الملاعب عبر وسائل نقل حديثة، إضافة إلى الحديث عن أبرز المعالم الموجودة داخل دولة قطر.

وأعرب سعادته عن إعجابه وانبهاره بما لاحظه من تطور على مستوى المنشآت في قطر، والاستعدادات المكثفة لاستضافة المونديال الكروي، مبينًا أن قطر ستقدم نسخة مثالية لبطولة كأس العالم في العام 2022.. مشيدًا في الوقت نفسه بملاعب المونديال وما تحويه من مميزات وتكنولوجيا حديثة ستخلق أجواء رائعة تشجع على حضور ومواكبة هذا الحدث العالمي المميز والأبرز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X