fbpx
الراية الرياضية
نيوكاسل وليدز يقصان شريط الجولة الخامسة

مواجهات مثيرة منتظرة في البريميرليج

مانشستر- رويترز:
سيُواجه تشيلسي اختبارًا قويًّا لمدى قدرته على المُنافسة على لقب الدوري الإنجليزيّ الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي غريمه اللندنيّ توتنهام هوتسبير الأحد المُقبل في الجولة الخامسة قبل أن يخوض التّحدي الأكبر أمام مانشستر سيتي.
وبينما سيبدأ تشيلسي المُواجهة أمام توتنهام باعتباره الأكثر ترشيحًا للفوز، سيعرف نونو إسبريتو سانتو مدرب توتنهام إلى أيّ مدى من الجاهزية وصل فريقه عندما يصطدم بفريق المدرّب توماس توخيل بطل أوروبا.
وسيلعب توتنهام مع أرسنال في قمة شمال لندن وسينسى الناس سريعًا بداية الفريق الواعدة للموسم إذا انتهت المُباراتان بالهزيمة.
وتشيلسي واحد من أربعة فرق تتصدّر ترتيب الدوري الممتاز، ولم تخسر حتى الآن، وتملك جميعًا عشر نقاط من ثلاثة انتصارات، إضافةً إلى تعادل وحيد.
وتلقى مانشستر يونايتد، الذي كان في حالة مزاجية رائعة بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو وتسجيله هدفَين في مباراته الأولى مع الفريق في الفوز 4-1 على نيوكاسل، ضربة أعادته إلى أرض الواقع بعد هزيمته أمام يانج بويز في دوري الأبطال في بيرن.
وسيُواجه فريق المدرب أولي جونار سولشاير اختبارًا محفوفًا بالمخاطر الأحد المقبل في ملعب لندن أمام وست هام يونايتد الذي لم يخسر حتى الآن.
وحقّق أرسنال أوّل انتصار له هذا الموسم على ملعبه أمام نوريتش سيتي ليخفف الضغوط قليلًا عن المدرب ميكل أرتيتا، لكنه لن يتحمّل أي تعثّر جديد عندما يواجه بيرنلي يوم السبت.
وتنطلق مبارياتُ هذه الجولة اليوم عندما يلتقي فريقان لم يحققا الفوز حتى الآن هما نيوكاسل، وليدز يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X