fbpx
الراية الرياضية
لقاء مهم للفريقين في الجولة الثانية لدوري نجوم QNB

أم صلال يصارع الفرسان بالملعب المونديالي

متابعة- حسام نبوي:

يستضيف استاد خليفة الدولي في ال4:50 مساء اليوم مباراة تجمع بين فريقي أم صلال والخور والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم QNB.
ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لحصد النقاط مبكرًا، فاللقاء يحظى باهتمام كبير من كلا الطرفين، فالخور يدخل مباراة اليوم ولديه أمل كبير في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف، ومباراة اليوم تعتبر بمثابة التحدي الأول الحقيقي للفريق في الدوري والذي سيسعى خلاله الخور جاهدًا بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والحصول على دفعة معنوية كبيرة تساهم في تحقيق الفريق لنتائج إيجابية فيما تبقى من مباريات وعدم الدخول في دائرة الحسابات المعقدة.
أما بالنسبة لأم صلال فقد حصل على النقطة الأولى هذا الموسم من تعادله أمام الريان في الجولة الأولى، المباراة تأتي في ظرف خاص بالنسبة لأم صلال، الذي فرط في الفوز أمام الريان في الجولة الأولى بعد أن كان متقدمًا بهدفين، وهو نفس الشيء للخور الذي تقدم على الدحيل بهدف ولكنه خسر برباعية، ويسعى البرازيلي سيرجيو مدرب أم صلال للاستفادة من أخطاء المباراة الأولى من أجل الحصول على النقاط الثلاث، كما يسعى أيضًا الألماني وينفرد شايفر مدرب الخور لتصحيح وضعه وتعديل مسار فريقه في البداية بدلًا من الدخول في حسابات معقدة بعد ذلك، كل فريق يدخل اللقاء بهدف مشترك، وعليه سيعمل كل منهما على دراسة منافسه جيدًا لاسيما وأن طموحات كل فريق تكمن في الفوز بعد أن أجرى كل منهما تعديلات وتدعيمًا لصفوفه.. أم صلال الذي استعان بأكثر من محترف ولاعب جديد يريد أن يستغل ذلك معتمدًا على هدافه الأردني ياسين البخيت والبرازيلي اسيال ومن خلفهما العراقي أيمن حسين والنيجيري موزيس والتونسي أيمن عبدالنور، أما الخور فإنه يعتمد على كل من جاتشول وسانتوس وهلال محمد وفيتفا وغيرهم من اللاعبين.

مدرب أم صلال: علينا التركيز في اللقاء

أكد البرازيلي سيرجيو مدرب أم صلال على رغبة فريقه الكبيرة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، مؤكدًا على أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق وقال سيرجيو: الشيء المهم الآن هو محاولة الحصول على النقاط الثلاث حتى نتقدم بخطوات أكبر في السباق مع الفرق في المقدمة خاصة وأننا أضعنا الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام الريان، لقد تحدثت مع اللاعبين وهم يدركون أهمية المواجهة وتحدثنا عن أهمية التركيز وتنفيذ الخطة الموضوعية من أجل عدم ارتكاب أي أخطاء وهذا يجب أن يكون ثابتًا في جميع مراحل الدوري، لأن السعي للانتظام والتقدم في أي منافسة هو هدفنا.

أيمن عبدالنور: مواجهاتنا دائمًا صعبة

أكد أيمن عبدالنور قائد فريق أم صلال على أهمية لقاء الخور في الجولة الثانية، موضحًا أنها مباراة صعبة على الفريقين وكل فريق يحترم الآخر وبالتالي ستكون مباراة للنقاط الثلاث وواصل: عازمون على عبور المنافس من أجل حصد النقاط الثلاث لاسيما وأن الفريق استعد بقوة بواسطة الجهاز الفني الذي يدرك أهمية المباراة وقوتها، وكل لاعبي أم صلال عقدوا العزم على تحقيق الانتصار الأول لأنها مباراة مهمة بين الفريقين، ودائمًا مواجهاتنا تكون صعبة ومثيرة لأن كل فريق يمتلك من اللاعبين ما يؤهله لتقديم الأفضل.

 

 

مدرب الخور: سنقاتل للفوز على أم صلال

أكد الألماني وينفرد شايفر مدرب الخور على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه اليوم أمام أم صلال، وقال في بداية المؤتمر الصحفي:‏ ‏لعبنا مباراة جيدة أمام الدحيل ولكن كان يجب علينا أن نصحح أخطاءنا أولًا بأول والتي عملنا عليها جيدًا منذ انتهاء المباراة. وقال: سنواجه صعوبة إذا لم نقاتل في هذه المباراة، ويجب أن تكون لدينا عقلية الفوز، وأكرر ذلك: سنقاتل طوال ال 90 دقيقة في هذه المباراة، وأعلم بأن فريقي لديه القدرة على ذلك وعملنا على ذلك جيدًا، وأنا واثق في أننا سنحقق الانتصارات معًا.

 

 

هلال محمد: استعداداتنا كانت جيدة

تحدث هلال محمد لاعب فريق الخور عن مباراة اليوم أمام أم صلال وقال: استعداداتنا كانت جيدة وهذه المباراة مهمة والحصول على النقاط الثلاث هو هدفنا ويجب علينا الفوز ودخول هذه المباراة بعقلية الفوز.
وعن السيناريو المتوقع للمباراة قال هلال: تقارب المستوى بيننا وبين أم صلال والتفاصيل الصغيرة هي ما ستصنع الفارق في هذه المباراة، والتركيز العالي هو ما نعمل عليه في هذه المباراة، وهو ما عملنا عليه مع الجهاز الفني في التدريبات ونتمنى أن يحالفنا التوفيق.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X