fbpx
الراية الرياضية
قبل مواجهة أم صلال

إدارة أم صلالالجديدة تدعم اللاعبين

متابعة- السيد بيومي:
حرص سلطان شبيب المهندي رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الخور ونائبه عبدالله مبارك المهندي على التواجد في تدريبات الفريق الأول الذي أنهى استعداداته لمواجهة أم صلال ضمن مباريات المرحلة الثانية في دوري نجوم QNB التي يبحث خلالها الجهاز الفني بقيادة الألماني وينفرد شايفر عن تحقيق أول فوز بعد الخسارة أمام الدحيل في الأسبوع الأول.
وأكد رئيس اللجنة أن الجميع من أعضاء ومنتسبي النادي سيقف خلف الفريق وهو ما انعكس على حضور التدريب الأخير للشد من أزر اللاعبين ودعمهم لتقديم مستوى أفضل وتحقيق نتائج تنعكس على مسيرتهم في المسابقة. وشهدت تدريبات الفريق أمس الخميس مشاركة جميع اللاعبين وظهر من خلال التدريبات ارتفاع الروح المعنويّة لدى اللاعبين في ظل الرغبة في تحقيق نتائج جيدة وكان التفاؤل هو السمة السائدة في المران. وتحدّث شايفر مع لاعبيه عن ضرورة التركيز في كل كرة والاستفادة من أي فرصة تتاح لهم لتسجيل الأهداف، محذرًا في الوقت نفسه من قوة فريق أم صلال والذي لن يكون خصمًا سهلًا وسيسعى هو الآخر لتحقيق أول فوز بعد تعادله في جولة الافتتاح أمام فريق الريان.
واستقر المدرب الألماني شايفر على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة عقب مران الأمس، وإن كانت المؤشرات تؤكّد أنه لن يجري تغييرات على التشكيلة التي خاضت مباراة الدحيل في ظل اقتناع شايفر بأن فريقه يتحسن وأن الجميع قادر على تقديم مستويات أفضل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X