fbpx
الراية الرياضية
حقّق أوّل انتصاراته هذا الموسم

السيلية يوقف رياح «الشمال»!

متابعة- أحمد سليم:
قلبَ فريقُ السيلية تأخّرَه أمام الشمال الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء إلى فوز 3-2 في الجولة الثانية من دوري النجوم، في المُباراة التي جمعت الفريقَين أمس على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بعد واحدة من أفضل مُباريات الدوري إثارةً.
ونجح السيليةُ في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم ليحصد أول ثلاث نقاط، في الوقت الذي تعرّض فيه الشمال لهزيمته الثانية.
سجّل للسيلية أداما ديوماندا (22)، وإدريس فتوحي (70)، ومحمد مدثر (73)، وسجّل للشمال ناصر النصر (7)، وبهاء فيصل (38) من ركلة جزاء.
وظهرت رغبة الفريقَين في تحقيق الفوز وتحقيق الانتصار الأول لهما في الدوري، وبعد مرور 6 دقائق أهدر السيلية فرصةَ تسجيل الهدف الأول بعد تسديدة قوية من علي جاسمي أبرز لاعبي السيلية في الشوط الأول، ولكن كرته اصطدمت بالعارضة، وردّ الشمال سريعًا بتسجيل الهدف الأول بعد جملة مميزة، حيث أهدى علي عوض تمريرة سحرية إلى ناصر النصر الذي تمكن بسهولة من تسجيل الهدف الأول بعد مرور (7) دقائق.
وفي الدقيقة 22 تمكن النرويجي أداما ديوماندا من تسجيل هدف التعادل بعد عرضية زميله رامين تخطت حارس الشمال حسن إدريس ومدافعه ياسين يعقوب لتمرّ الكرة إلى أداما ليسجل هدف التعادل.
واحتسب حكم المباراة عبدالله العذبة ركلة جزاء لصالح الشمال في الدقيقة 35 بعد عركلة علي جاسمي لاعب السيلية ناصر النصر لاعب الشمال، ليتمكن بهاء فيصل من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (38)، لينتهي الشوط الأول بتقدّم الشمال 2-1.
وفي الشوط الثاني ضغط السيلية بحثًا عن التعديل وشكل خطورة على مرمى الشمال، وألغى الحكم عبدالله العذبة ركلة جزاء للسيلية في الدقيقة 56 بعد العودة إلى تقنية ال(VAR).
ونجح إدريس فتوحي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (70) بعد عدة محاولات ومن تسديدة قوية اصطدمت بدفاع الشمال وخدعت حارسه حسن إدريس، وبعدها بثلاث دقائق سجل البديل محمد مدثر هدف التقدم الأوّل للسيلية في المباراة من تسديدة أخرى اصطدمت بيد الحارس حسن إدريس قبل أن تسكن الشباك.
وفي الدقيقة (93) طالب لاعبو الشمال بركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد فتوحي لاعب السيلية، ولكن الحكم طالب باستمرار اللعب لتنتهي المباراة بفوز السيلية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X