fbpx
الراية الرياضية
السيتي يستضيف ساوثهامتون في المرحلة الخامسة

ليفربول يستقبل بالاس في البريميرليج

لندن- أ ف ب:

تتركّز الأنظار مجددًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خسارة فريقه مانشستر يونايتد المفاجئة أمام يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ يحاول مع «الشياطين الحمر» التعويض لدى الحلول على وست هام غدًا في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ويتصدر يونايتد الترتيب بعشر نقاط، متساويًا مع تشيلسي، وليفربول، وإيفرتون.

وتبرز مُواجهة تشيلسي بطل أوروبا مع مضيفه وجاره اللندني توتنهام الذي يحاول تعويض سقوطه أمام كريستال بالاس بعد ثلاثة انتصارات افتتاحيّة.

ويتوقع أن يخوض ليفربول ونجمه المصري محمد صلاح ومانشستر سيتي حامل اللقب مشوارًا سهلًا، عندما يستقبل الأوّل كريستال بالاس الحادي عشر، والثاني ساوثهامتون الرابع عشر. في المقابل، يرزح الإسباني ميكل أرتيتا مدرب أرسنال تحت الضغط برغم فوزه في الجولة الماضية، بعد ثلاث خسارات افتتاحية، ما شكّل بداية كارثية للفريق اللندني الذي يحلّ ضيفًا على بيرنلي المتواضع.

على الورق، لن تكون مواجهة وست هام لقمة سائغة، كونه استهل الموسم الجديد بشكل جيد أيضًا بتحقيقه فوزين وتعادلين، كما بدأ مشواره في دور المجموعات من مسابقة «يوروبا ليج» بفوزه على دينامو زغرب الكرواتي 2-صفر. ويتواجه الفريقان مجددًا الأربعاء المقبل لكن هذه المرة في «أولد ترافورد» ضمن الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة.

سيقارع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، العائد إلى تشيلسي، الهداف الدولي لتوتنهام هاري كين، في مواجهة لندنية منتظرة غدًا.

يحقّق لوكاكو، القادم من إنتر بعد قيادته إلى لقب الدوري الإيطالي، بداية رائعة في البريميرليج، بعدما استعاده تشيلسي مقابل 135 مليون دولار.

بعد المطالبة بتنحيته سريعًا إثر ثلاث خسارات كارثية مطلع الموسم، عوّض أرتيتا مدرب أرسنال بفوز على نوريتش المتواضع.

لكن الإسباني يدرك تمامًا أن الفوز بهدف لن يتذكره جمهور النادي في حال عدم تكراره على بيرنلي.

وفيما حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على لايبزيج الألماني 6-3 في دوري الأبطال، طالب مدربه الإسباني بيب جوارديولا جماهير ملعب الاتحاد بحضور أكبر لتشجيع الفريق.

وفي بقية المباريات، يلتقي ولفرهامبتون مع برينتفورد، نوريتش سيتي مع واتفورد، أستون فيلا مع إيفرتون.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X