الراية الرياضية
إدارة النادي تعلن برنامج معسكر أسباير وتؤكد تلبية الدعوة السعودية

العملاق الباريسي في طريقه للرياض بعد الدوحة

الفريق يلعب مباراة ودية بكامل قوته مع فريق يضم نجوم الهلال والنصر

متابعة- فريد عبدالباقي:

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي عن إقامة معسكر تدريبي في الدوحة خلال الفترة من 16 إلى 20 يناير 2022، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2019، حيث اعتاد العملاق الباريسي على خوض معسكر شتوي، في ظل الأجواء المناخية المثالية التي تتمتع بها الدوحة في شهر يناير من كل عام، بموجب العقد المبرم مع الهيئة العامة للسياحة في قطر.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الباريسي معسكرًا تدريبيًا في أكاديمية أسباير بكامل نجومه، مثلما جرت عليه العادة في الأعوام الماضية، ولكن توقف الأمر منذ تفشّي جائحة فيروس كورونا المستجد.

سيكون جميع لاعبي الفريق الأول وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، والإيطالي ماركو فيراتي، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بالإضافة إلى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الرحلة، والتي ستبدأ بعد مباراة بريست في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ووفقًا للبرنامج المعد لزيارة العملاق الباريسي «PSG» للمنطقة، ستنتهي جولة قطر الشتوية 2022 بخوض مباراة ودية في العاصمة السعودية الرياض قبل العودة إلى فرنسا أمام فريق يضم لاعبين من أكبر ناديين في المملكة العربية السعودية وهما الهلال والنصر

اللذان يضمان نجومًا كبارًا أبرزهم المغربي عبدالرزاق حمدالله والفرنسي بافيتيمبي جوميز والبرازيلي أندرسون تاليسكا ومواطنه بيريرا تحت مسمى كأس موسم الرياض.

وستلعب المباراة ضمن موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه الذي ينطلق في أكتوبر 2021 وينتهي في يناير 2022.

في الدوحة، سيتدرب لاعبو فريق باريس سان جيرمان في مرافق استثنائية لمؤسسة أسباير زون، فضلًا عن خوض اللاعبين لجولة استكشافية لمناطق الدوحة الخلابة للترويج لدولة قطر التي تستعد لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022. وستكون هذه الرحلة أيضًا فرصة للنادي لزيارة أكاديمية باريس سان جيرمان في الدوحة، التي تعمل على مدار العام على أرض مؤسسة قطر. ويذكر أن قطر استضافت عدة جولات لفرق باريس سان جيرمان، بما في ذلك جولة قطر لكرة اليد 2014 و2015، وجولة قطر للسيدات 2015 وجولة قطر 2013 و2015 و2017 و2018 و2019.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X