fbpx
الراية الرياضية
الشكّ يحوم حول مشاركة مبابي.. الليلة

قمّة فرنسية تجمع الباريسي مع ليون

باريس- أ ف ب:

يحوم الشكُّ حول مشاركة كيليان مبابي في مباراة اليوم المرتقبة بين باريس سان جيرمان وضيفه ليون في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بسبب إصابة في القدم بحسب ما أفاد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو.

وكشف بوكتينيو من مركز تمارين النادي الباريسي في «سان جيرمان أونلاين» أن مبابي «تمرن مع المجموعة مع اتخاذ بعض الاحتياطات».

وتابع: «نحن سعداء بالتطور الحاصل» في الإصابة التي تعرض لها أمام كلوب بروج البلجيكي (1-1) في دوري أبطال أوروبا، مضيفًا: «سنرى اليوم ما إذا سيكون ضمن المجموعة أم لا».

ويعاني ابن ال22 عامًا الذي سجل أربعة أهداف حتى الآن في مستهل الموسم الجديد، من التواء طفيف في الكاحل بحسب ما كشف بوكتينيو بعد التعادل المخيّب في بروج.

وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها مبابي مشاكل بدنية منذ انطلاق الموسم الجديد، إذ غاب عن المباراتَين الأخيرتَين لمنتخب فرنسا أوائل الشهر الحالي في تصفيات مونديال 2022 بسبب أوجاع في ربلة ساقه اليمنى.

وستكون مباراة اليوم بين النادي الباريسي، الفائز بمبارياته الخمس الأولى في الدوري المحلي، وليون الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في «بارك دي برينس» منذ وصوله إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة انتقال حرّ بعد قرار الانفصال عن برشلونة الإسباني.

وفي مباريات أخرى، يلتقي نيس مع موناكو، أنجيه مع نانت، كليرمون فوت مع بريست، ريمس مع لوريان، تروا مع مونبلييه، مارسيليا مع رين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X