fbpx
الراية الإقتصادية
يطبق إجراءات صارمة للأمان والسلامة.. القطرية:

مطار حمد يقدم تجربة استثنائية للمسافرين

مزايا حصريّة للانضمام لنادي الطلاب

الناقلة تسيّر رحلة يومية إلى كيب تاون

الدوحة- عاطف الجبالي:

قالت الخطوطُ الجويةُ القطريةُ: إنَّ مطار حمد الدولي يوفّر تجربة استثنائية، حيث يمكن للمُسافرين الاستمتاع بضيافة من فئة الخمس نجوم، وأشارت الناقلةُ إلى أنَّ أفضل مطار في العالم يقدّم تجربة سفر سلسة مع مُراعاة تطبيق إجراءات الأمان والسلامة الأكثر صرامة.

وأضافت الناقلة الوطنية عبر حسابها الرسمي على تويتر: إنّها تسير رحلة يومية إلى كيب تاون في جنوب إفريقيا، وتواصل الناقلة الوطنية إعادة بناء شبكة وجهاتها، حيث تسيّر رحلاتها إلى أكثر من 140 وجهة عالميًا.

وأكّدت القطريةُ أنّها تحرص على زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات العالمية الرئيسيّة، حيث تُتيح للمسافرين خيارات متنوّعة مع إمكانية تغيير خطط ووجهة السفر بكل سهولة ويُسر، كما سيتمكّن المسافرون من الاستفادة من المرونة في شروط حجز الرحلات الجوية المتاحة الآن حتى شهر مايو 2022.

وأوضحت أنّه يمكن للمسافرين الاستمتاع بالنظام الترفيهيّ الخالي من التلامس على متن رحلاتها، مع أكثر من 4000 خيار ترفيهي، و560 فيلمًا بأكثر من 30 لغة، فضلًا عن خيارات الموسيقى والألعاب.

ودعت القطريةُ جميع الطلاب للانضمام إلى نادي الطلاب التابع لنادي الامتياز، للاستمتاع بالمزايا الحصرية بما في ذلك أسعار التذاكر الخاصة والوزن الإضافي للأمتعة والإنترنت اللاسلكي فائق السرعة وغير ذلك الكثير.

وتقود الناقلةُ مرحلةَ تعافي حركة السفر العالمية، وتواصل توفير خيارات سفر سلسة وأكثر أمانًا وموثوقية للملايين من المُسافرين، مع الاستمرار في كسب ثقتهم في كلّ مرة يختارون فيها السفر مع الخطوط القطرية.

ويحظى المُسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة للاستمتاع بتجربة سفر عنوانها الراحة والاطمئنان، بعد أن أصبحت شركة الطيران العالمية الوحيدة التي تحصل مع مقرّ عملياتها مطار حمد الدولي على أربعة تصنيفات من فئة 5 نجوم من سكاي تراكس تصنيف 5 نجوم لشركة الطيران، وتصنيف 5 نجوم للمطار، وتصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19» على مستوى شركات الطيران، وتصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19» على مستوى المطارات.

وتُبرز هذه الإنجازات التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل تجربة مُمكنة للمسافرين في جميع مراحل رحلتهم، بما في ذلك تطبيق إجراءات وتدابير الصحة والسلامة التي تخضع لأعلى المعايير الممكنة على الأرض وفي الأجواء على حدّ سواء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X