fbpx
اخر الاخبار
سانيا يؤكد أن قطر2022 ستكون البطولة الأفضل على الإطلاق..

أرسين فينجر: قطر مستعدة للمونديال في وقت مبكر جداً

beIN SPORTS تسلط الضوء على قطر المستضيفة للبطولة ضمن برنامج "أهلاً بكم في قطر"

الدوحة – الراية:
ستبث beIN SPORTS، الشبكة الرياضية الرائدة التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، بعد غد الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، الحلقة السادسة من البرنامج الحصري “أهلاً بكم في قطر”. حيث تستضيف الحلقة اسطورة كرة القدم ورئيس لجنة تطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا”، أرسين فينجر، ومدافع فريق ارسنال ومانشستر سيتي السابق، باكاري سانيا.
وبصفتها قناة البث الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستأخذ beIN SPORTS من خلال برنامجها الشهري الحصري، المشاهدين في رحلة مذهلة في أنحاء قطر وملاعبها ومرافقها ذات المستوى العالمي وهي تستعد لاستضافة واحدة من أكبر المنافسات الرياضية في العالم.
وفي الحلقة السادسة من البرنامج، سيدعو أرسين فينجر وباكاري سانيا المشاهدين للانضمام إليهما في جولة حصرية في قطر يزوران خلالها مواقع مذهلة في البلاد تشمل قرية كتارا الثقافية وجزيرة السافلية وملعب الثمامة، أحد الملاعب الثمانية عالمية الطراز التي ستستضيف مباريات مونديال قطر 2022.
وحول الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، قال أرسين فينجر: “أنا متفاجئ بجودة البنية التحتية والمباني ومستوى النظافة في البلاد. كما أن هناك شعوراً رائعاً بالأمان. عندما آتي إلى قطر، اشعر بالراحة ويخف التوتر لدي. هذه الدولة لديها المال لكنها تعرف جيداً كيف تستخدمه بذكاء، وقد اختارت الجودة العالية. ويعجبني أيضاُ أن هذه البلاد تحافظ على روحها”.
وأضاف: “أود أن أقول لكل شخص يعشق كرة القدم أن عليه الحضور لقطر حيث يمكنه مشاهدة أربع مباريات يومياً خلال بطولة كأس العالم 2022. نعم، يمكنك فعلياً أن تذهب إلى أربع مباريات في اليوم الواحد خلال بطولة قطر، وقد وضعت لنفسي بالفعل تحدي حضور أربع مباريات في يوم واحد. الجميع في قطر يركزون على نجاح هذه البطولة، وهناك شعور بالأمان، حيث أصبحت قطر مستعدة للبطولة في وقت مبكر جداً”.
ومن جانبه قال باكاري سانيا: ” أعتقد أن هذه البطولة ستكون أفضل بطولة لكأس العالم على الإطلاق. المرافق مذهلة للغاية، فالرياضي يحب اللعب والتدرب في أفضل المرافق واعتقد أن الملاعب هنا هي الأفضل على مستوى العالم. يمكنني أن أرى بوضوح التغييرات في البلاد وحجم استعدادها لهذه البطولة القادمة. كما ستقام هذه البطولة خلال فصل الشتاء، وهذه تجربة جديدة يود الجميع أن يعيشونها”.
وأضاف: “مع الأسف لن أشارك في بطولة FIFA لكأس العالم هذه السنة. واني أتمنى لو أنني ما زلت ألعب كرة القدم بعد أن رأيت المرافق والأجواء المذهلة. وكلاعب أرى ان فرصة اللعب في بلد جميل للغاية كقطر هو حلم”.
و سيتم بث الحلقة السادسة حصرياً على beIN SPORTS Premium 1 الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش + 3).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X