fbpx
الراية الرياضية
تحت شعار «من الظلام يأتي النور» ومتوفر في فيلاجيو

الباريسي يطلق قميصه الجديد

الدوحة الراية :

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن إطلاق قميصه الثالث في الدوحة، تحت شعار «من الظلام يأتي النور»، لتسليط الضوء على موهبة فريقه المتميز، ويرتدي باريس سان جيرمان الملابس السوداء.

وتتمثّل ألوان المجموعة في الغالب باللونَين الأسود والرمادي، ما يعطي تعبيرًا قويًا. التصميم مُستوحى من القمصان التي أبهر بها النادي المُشجعين منذ التسعينيات، والتي ظلت محفورة في ذكرياتهم. يشيد العديد من قطع المجموعة بالمؤيدين باستخدام أرقام الرمز البريدي لمنطقة باريس (77 و91 و92 و93 و94 و95). نظرًا لأنّ ألوانه محدودة للغاية، فإن الشريط الثالث 2021-2022 هو الخلفية المثالية لتسليط الضوء على مآثر لاعبي باريس، لا سيما على المسرح الأوروبي، حيث ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم ظهورهم بفارغ الصبر.

تزين قطعتان سووش لكل من أكمام طقم 2021-2022 الثالث، الذي يمثل باريس وبانام (اسم مستعار يستخدمه أنصار باريس سان جيرمان باعتزاز لفريقهم). ويحتل شعار النادي مكانة مرموقة في منتصف القميص، وهو باللون الأحمر الفاتح، ما يوضح الطاقة الهائلة لمشجعي Rouge & Bleu الذين يدفعون اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم. القميص الثالث مصنوع من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100% والذي يأتي من الزجاجات البلاستيكية، وتجمع طريقة التصنيع هذه بين الأداء عالي الجودة وتقليل البصمة الكربونية.وباتت المجموعة الثالثة 2021-2022 متوفرة لجماهير باريس سان جيرمان في متجر باريس سان جيرمان في فيلاجيو مول.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X