fbpx
اخر الاخبار
تقام في الفترة من 24-26 سبتمبر برعاية أسباير زون..

الكشف عن تفاصيل بطولة “فينكس قيمز” الأولى من نوعها في قطر

الدوحة – الراية:

عقد اليوم مؤتمر صحفي أعلن من خلاله تنظيم النسخة الأولى لبطولة ” فينكس قيمز ” للياقة البدنية والتي تقام لأول مرة في دولة قطر، خلال الفترة من 24-26 سبتمبر الجاري.

نظمت إرادة فتنس و شركة دايفيرس سبورتس النسخة الأولى من البطولة برعاية مؤسسة أسباير زون والتي ستقام في ملعب نادي السيدات.

وصرح السيد خالد نابينا ، مدير البطولة في إرادة فتنس: “هذه هي المسابقة الأولى من نوعها التي تقام في قطر، وتمثل لحظة تاريخية للأحداث الرياضية في الدولة. سنشاهد 200 رياضي، يمثلون أكثر من 35 جنسية، يتنافسون لاختبار قوتهم من خلال التدريبات المكثفة، وجميعها تؤدى بقوة و جهد عاليين. سيكون مستوى المنافسة الذي سنشهده في جميع الفئات غير عادي. نحن فخورون جدًا بالمجتمع المذهل الذي تمكنت إرادة فتنس من بنائه في فترة زمنية قصيرة، ونتطلع إلى مواصلة النمو واستضافة المزيد من منافسات اللياقة البدنية في قطر بدعم من شركائنا. “

كما أن بطولة فينكس قيمز بالتعاون مع شركة إرادة فتنس وشركة دايفيرس سبورتس، مؤسسي سباق اصرار، قال السيد أحمد الخنجي، المؤسس المشارك لشركة دايفيرس سبورتس عن أهمية التعاون: “تريد شركة دايفيرس سبورتس إدارة الأحداث الرياضية بجميع أنواعها، وتحظى مسابقات اللياقة البدنية بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. من المهم أن نلبي اهتمامات المجتمع من خلال تقديم أحداث رياضية عالية الجودة. عندما يتعلق الأمر بالصالات الرياضية، فإن إرادة فتنس لا مثيل لها في قطر، لذا فإن بطولة فينكس قيمز هي حقًا تعاون مثالي بين شركتين مملوكتين لقطريين. “

ومن جهته قال السيد أحمد محمد الحسن، المدير التنفيذي للمرافق والاتحادات الرياضية: “نحن سعداء بإن نكون المنظمين و الراعي الرسمي لبطولة فينكس قيمز للياقة البدنية في ملعب نادي السيدات في أسباير زون ،و نحن في المؤسسة داعمون دائماً للفعاليات المبتكرة وهذا مايشجعنا على تقديم المزيد من الفعاليات الرياضية المتنوعة التي تهدف إلى خلق أجواء تفاعلية وتشويقية بين الجماهير والمشاركين ، نتمنى التوفيق لجميع المشاركين في البطولة وآملين باستضافتها في الأعوام القادمة”.

تفاصيل البطولة

ستكون بطولة “فينكس قيمز” من 6 أحداث تدريبية سيتم تقسيمها إلى يومين لمنافسة الرجال، مع يوم منفصل مخصص لمنافسة السيدات. كما سيتنافس الرياضيون على جوائز نقدية تزيد قيمتها عن 100،000 ريال قطري.

وسيتم منح جوائز مسابقة الرجال لأبرز الأفراد والفرق الأولى والفرق القطرية. بالنسبة لبطولة السيدات ، سيتم منح الجوائز للفرق الأولى، مع جوائز منفصلة لأفضل الفرق القطرية.

بطولة فينيكس قيمز  برعاية، ” فودافون، والركن الرياضي، ولولو هايبر ماركت، ومجموعة سهيل القابضة، ومجموعة ريجنسي القابضة، ونابينا القابضة. ورعاة الحدث: أوكبيري، و فورس سبورتس، و مصنع بيبر كات. وشريك التسويق الاستراتيجي شركة كيومنيكيشن.

بطولة فينيكس قيمز مفتوحة للجمهور، وعلى هامش الفعالية سيتم تخصيص منطقة خاصة تضم عدداً من أشهر المطاعم والمقاهي.

أوقات البطولة:

  • الجمعة 24 سبتمبر (مفتوح للجميع): 9:00 صباحاً – 10:30 صباحاً ، ثم 2:00 مساء – 8:00 مساء
  • السبت 25 سبتمبر (مفتوح للجميع): 10:00 صباحاً – 4:30 مساء
  • الأحد 26 سبتمبر (مفتوح للنساء فقط): 3:00 مساء – 8:30 مساء

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X