fbpx
الراية الرياضية
حققتها فرق الدحيل والعربي وقطر في ختام الجولة الثانية

3 انتصارات مهمة في دوري اليد

متابعة- رمضان مسعد:

 شهدت مبارياتُ ختام الجولة الثانية من دوري الرجال لكرة اليد التي أُقيمت أمس على صالة الدحيل فوز كل من العربي وقطر والدحيل على حساب السد والخور والشمال ليتصدر العربي رفقة الدحيل والوكرة قمة ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، وانطلقت مباريات اليوم الختامي للجولة الثانية بلقاء العربي والسد والذي تمكن فيه العربي من الفوز بنتيجة 25-18، وانتهى الشوط الأوّل بتقدم العربي 12-8، وفي المباراة الثانية فاز قطر على الخور بنتيجة 30-22، وانتهى الشوط الأول بتقدم قطر 12-11، وفي المباراة الثالثة والأخيرة فاز الدحيل على الشمال بنتيجة 41-19، وانتهى الشوط الأوّل بتقدم الدحيل 19-8. ورفع العربي والدحيل رصيدهما إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين، فيما حقق قطر الفوز الأوّل ورفع رصيده إلى 4 نقاط، ورفع السد رصيده إلى 4 نقاط من فوز وخسارة، بينما الشمال وصل رصيده إلى نقطتَين بالخسارة الثانية على التوالي.

وكانت مُباريات الجولة الثانية من الدوري قد انطلقت الخميس الماضي بمباراتَين، حيث فاز الوكرة على الأهلي بنتيجة 34-24، ورفع الوكرة رصيده إلى 6 نقاط من فوزَين، بينما وصل رصيد الأهلي إلى نقطتَين بالخسارة الثانية على التوالي، حيث كان قد خسر المواجهة الأولى من الريان.

وفي ثاني مواجهات اليوم الافتتاحي للجولة الثانية تمكن الغرافة من تحقيق انتصاره الأوّل هذا الموسم على حساب الريان بنتيجة 27-26، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما الريان وصل رصيده إلى 4 نقاط من فوز وهزيمة.

ومع ختام مُباريات الجولة الثانية اليوم تتكشف معالم المنافسة بشكل كبير وسوف تنحصر بين الدحيل حامل اللقب، والعربي الوصيف، والوكرة ومن بعدها الغرافة والريان والسد والأهلي، ولن تخرج المنافسة على هذه الأسماء، لاسيما الفرق الثلاثة التي تتصدّر الترتيب من فوزين في أول جولتَين من الدوري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X