fbpx
الراية الرياضية
تجمع الخريطيات بالمرخية الخميس المقبل

قمة مبكرة مرتقبة في دوري الثانية

متابعة- حسام نبوي:

ترفع أندية الدرجة الثانية شعار لا وقت للراحة استعدادًا لثاني جولات دوري الدرجة الثانية والتي ستقام يومي الخميس والجمعة المقبلين، من أجل تقديم مستوى جيد في ظل المنافسة الشرسة للغاية التي تشهدها مباريات البطولة، حيث وضح جليًا في الجولة الأولى من البطولة مدى الرغبة الكبيرة من قبل جميع الفريق في تحقيق أفضل النتائج وهو ما ينذر بموسم قوي للغاية خاصة بين الأندية المرشحة للفوز باللقب الشحانية والخريطيات والمرخية ومعيذر ومسيمير وإن لم تخدم النتائج فريقي معيذر ومسيمير في الجولة الأولى.

مباريات الجولة الثانية ستشهد قمة مبكرة تجمع بين المرخية والخريطيات وهي أهم مباريات الجولة التي يسعى خلالها كل فريق لتحقيق الفوز وفرض هيمنته مبكرًا على قمة جدول الترتيب كما يسعى الشحانية لتخطي عقبة لوسيل المنتشي بالفوز في الجولة الأولى على معيذر بهدف دون رد في أولى مفاجآت البطولة، لكي يواصل حصد النقاط واستمراره في المنافسة على القمة.

انطلاقة قوية

الجدير بالذكر أن انطلاقة الأسبوع الأول جاءت على صفيح ساخن وحملت في طياتها الإثارة والندية والمفاجآت، لتعلن عن منافسات قوية ستشهدها المسابقة في أسابيعها المتتالية. حيث استهل فريق المرخية مشواره بالفوز على مسيمير بنتيجة 3-1، وسجل ثلاثية المرخية، المحترف النيجيري بيتر (15) والجزائري يوغرطة حمرون (35) وإبراهيم أمادا (61)، بينما سجل هدف مسيمير الوحيد جوهن بينسون في الدقيقة 19.

وبذلك رفع المرخية رصيده إلى 3 نقاط، وبقي مسيمير بلا رصيد، ليعلن المرخية بقوة عن نفسه في بداية مغايرة عن الموسم الماضي، ويشعل الصراع مبكرًا على التأهل لدوري النجوم. وهو ما سار على نهجه فريق الخريطيات الذي استهل مشواره في دوري الدرجة الثانية بفوز صعب على الوعب العنيد بنتيجة 3-2، سجل أهداف اللقاء، المغربي رشيد تيبركانين في الدقيقتين (17 و45+2) وعماد الراحولي (93)، للخريطيات، فيما سجل هدفي الوعب أحمد العسكر في الدقيقتين (48 و57)، ليحصد الخريطيات أول ثلاث نقاط، وبقي الوعب بلا رصيد.

كماحقق الشحانية فوزًا صعبًا على البدع بهدف محترفه دييغو دي بريتو بالدقيقة 76 من زمن المباراة ليحصد ثلاث نقاط غالية.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل حقق لوسيل الفوز على معيذر بهدف لاعبه عبدالرحمن راشد بالدقيقة 52 من زمن اللقاء الذي انتهى شوطه الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ليقدم لوسيل نفسه بقوة تحت قيادة مدربه طلال البلوشي، بينما يتعثر معيذر في البداية ويضع نفسه في مأزق ما يحتم عليه إعادة الأوراق من جديد إذا رغب في المنافسة على التأهل. وبانتهاء مباريات الأسبوع الأول، تصدر المرخية الترتيب العام برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من الخريطيات الثاني والشحانية الثالث ولوسيل الرابع وجميعها بنفس الرصيد، وبدون رصيد من النقاط جاء البدع خامسًا، ثم الوعب سادسًا وحل معيذر بالمركز السابع، وأخيرًا مسيمير في المركز الثامن.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X