fbpx
اخر الاخبار
ضمن الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB..

مدربا الأهلي وأم صلال يرفعان شعار الفوز في مباراة الغد

الدوحة ـ قنا:

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي، أن فريقه يتطلع لتقديم مستوى مميز وتحقيق النتيجة المطلوبة، عندما يلاقي غدا فريق أم صلال في الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).. مبديا تقديره الكامل لفريق أم صلال.
وقال مدرب الأهلي، في المؤتمر الصحفي، إن مباراة فريقه غدا لن تكون سهلة وأم صلال يعتبر واحدا من أقوى فرق الدوري، وقد حقق بداية ممتازة لهذا الموسم.
وأكد أنه يدرك المطلوب من فريقه وما يريده في الملعب.. مبينا في الوقت ذاته أن صعوبة المنافس تفرض عليه ضرورة التحضير الكامل للاعبين على المستوى البدني والفني والذهني من أجل تقديم أفضل أداء.
وأضاف يوفوفيتش: “أم صلال يضم لاعبين ممتازين وله مدرب مميز أحدث تغييرا كبيرا في شكل الفريق لهذا الموسم، وكل اللاعبين مميزون في فريقه مثل أيمن عبدالنور وأيمن حسين والأردني ياسين البخيت”.
وشدد على أن الأهلي يجب أن يختلف عن السابق وعليه أن يكون أكثر تركيزا ويقدم أفضل ما عنده من أجل الفوز في المباراة، موضحا أنه يجب أن يكون أكثر فعالية في الهجوم وأكثر خطورة، خاصة وأنه استقبل هدفا في مباراتين وكان من ركلة جزاء أمام الغرافة، وبات من الضروري أن يحقق الفعالية المطلوبة في الأداء الهجومي.
في المقابل، أكد البرازيلي سيرجيو فابريس مدرب فريق أم صلال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل لقاء الفريق أمام الأهلي في الجولة الثالثة للدوري، أن الفريق يقدم أداء قويا ويقاتل من أجل الفوز والدليل تقدمه في المباراتين السابقتين، ولكن بعض الصعوبات أدت إلى التعادل في المباراة الأولى أمام الريان وعدم الحفاظ على الفوز، وفي المباراة الثانية بعض التغييرات أدت لذلك أيضا أمام الخور.
وقال فابريس :”نأمل أن نستفيد من كل شيء خاصة وأننا لعبنا كل مباراة بطريقة مختلفة، والتسجيل والتقدم على المنافس يعطي مؤشرا قويا بأننا نقدم مباريات قوية مما يمنحنا شرف المنافسة مع جميع الفرق طوال فترة المسابقة”.
وعن استعداداته للقاء للأهلي، أوضح أنها مباراة مهمة “وما زلنا ندرس ونحلل المنافس من أجل وضع الخطة المناسبة التي تؤهلنا لتقديم الأفضل وعبور المنافس، لاسيما وأن مستوى الفريق يشير إلى أن أداءه يتقدم، وواثق تماما في قدرات اللاعبين، ومتأكد أنهم سيقدمون الأفضل وقادرون على الانتصار والوصول للمراكز المتقدمة”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X