fbpx
اخر الاخبار
ضمن الجولة الثالثة من الدوري القطري..

مدربا الشمال وقطر يرفعان درجة التحدي في مواجهة الغد

الدوحة ـ قنا:

شدد المغربي هشام جدران مدرب الشمال على صعوبة مباراة فريقه مع فريق قطر والتي ستقام غدا الثلاثاء، في الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم 2021 / 2022 .
وقال جدران، في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل انطلاق المباراة، “ندرك أن مواجهة قطر لن تكون سهلة على الإطلاق، منافسنا فريق قوي ويضم لاعبين على أعلى مستوى، ولكن الشمال أيضاً لديه لاعبون على أعلى مستوى وجاهزون لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية”.
وأضاف مدرب الشمال بقوله: لقد خسرنا في المباراة الماضية أمام السيلية، لكن كسبنا فريقاً أثبت أن لديه القدرة على مجاراة الفرق الكبيرة بالدوري واللعب أمامها بقوة ، كما بدأ اللاعبون في اكتساب الثقة من مباراة لأخرى وهو أمر طيب للغاية، قمنا وسنقوم بالبناء عليه.
واختتم المدرب المغربي: كل ما أتمناه أن نبتعد عن الأخطاء الفردية التي تكلفنا الكثير وتفقدنا النقاط، ولكننا في نفس الوقت سعداء بما يقدمه الفريق من مستويات جيدة، وننتظر أن يتحول هذا الأداء الجيد إلى نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.
وعلى الجانب الآخر، رفض البرازيلي ريكاردو مدرب نادي قطر، التقليل من الخصم باعتبار أنه صاعد حديثًا ويتذيل الترتيب، مبينا انه لا توجد مباريات سهلة في الدوري القطري.
وأضاف المدرب البرازيلي أن مواجهة الشمال ستكون صعبة، يجب علينا أن ندخلها بتركيز كبير من أجل تحقيق أول فوز للفريق هذا الموسم.
وأبدى مدرب قطر، ثقته في قدرة نادي قطر على تحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة.. مشيرا إلى أن فريقه أدى بصورة مميزة في أول جولتين، ولكن لم يحالفه التوفيق في النتائج.
واختتم مدرب نادي قطر بالقول “أثق في لاعبي فريقي، ومتأكد من تحسن الأداء، حتى يستطيع الفريق تسجيل الفرص والفوز، لأننا نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، نحن نسير في الطريق الصحيح”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X