fbpx
اخر الاخبار
ضمن الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB..

مدربا العربي والسيلية يبحثان عن حصد النقاط الثلاث في مباراة الغد

الدوحة ـ قنا:

أكد يونس علي مدرب فريق العربي جاهزية فريقه لمواجهة السيلية غدا ضمن الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).
وقال مدرب العربي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “إن استعدادات الفريق لمواجهة السيلية مضت بشكل جيد، وعازمون على الظهور بشكل أفضل وتحقيق نتيجة إيجابية من خلال مباراة السيلية”.
وأضاف: “لقد عانينا في مباراة الدحيل السابقة نتيجة الغيابات وتغيير بعض اللاعبين لمراكزهم، بجانب الانسجام الذي غاب عن الفريق نتيجة عدم اكتمال عناصره خلال مرحلة الإعداد قبل انطلاقة الدوري، ونطمح لزيادة الانسجام بين اللاعبين خلال المباريات المقبلة”.. مشيرا الى أن لاعبيه تجاوزوا هزيمة المباراة الماضية أمام الدحيل ويطمحون للتعويض في لقاء الغد.
وحول الغيابات المتوقعة غدا، قال: “هناك بعض الغيابات متمثلة في اللاعب أحمد سهيل، الذي نتمنى عودته سريعا للفريق، وقد أظهر مردودا جيدا وإمكانيات عالية خلال فترة قصيرة، وعدم تواجده في مباراة الغد خسارة لنا ونتمنى تعويضه بأفضل إضافة ممكنة”.
وعن الإسباني مارك مونيسا قال مدرب الفريق: “مازال في مرحلة التأهيل وننتظر انضمامه للفريق في أقرب وقت ممكن”.
في المقابل، أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية جاهزية فريقه لمواجهة العربي غدا.
وقال خلال المؤتمر الصحفي، إن مواجهة فريق العربي ستكون صعبة، خاصة بعد تطور مستواه من الموسم الماضي، حيث أصبح يلعب بطريقة مختلفة، ولديه دعم جماهيري كبير يوفر له الحافز المعنوي.
وأضاف: “تبدو حظوظنا متساوية ولا توجد أفضلية فريق على آخر، وهذه المباراة مهمة جدا في مشوارنا بالدوري إذا كنا نريد أن نكون في مقدمة الترتيب العام له، ونسعى للخروج منها بنتيجة إيجابية”.
وأشار إلى أن مواجهات السيلية والعربي دائما تكون لها طابع خاص، ولا يمكن توقع نتيجتها، وتشهد بعض الإثارة في إطار الاحترام والمحبة بين كلا الناديين، و”أتمنى أن تكون المباراة بمستوى فني وحماسي كبير”.
وأوضح الطرابلسي أن الجانب النفسي والمعنوي للاعبي السيلية دائما مهم جدا وقال: “لا بد أن نتعلم من الدروس التي نمر بها، والجانب النفسي له تأثير كبير على مستوانا في المباريات، وشهد ذلك الجميع بعد ظهور السيلية بوجهين مختلفين في المباراتين السابقتين، شوط أول مستسلم وشوط ثان عندما يشعر بالخطر يكون له رد فعل قوي ويعود في النتيجة، ولكن أحيانا ردة الفعل تأتي متأخرة ولابد أن تكون لدينا المبادرة الهجومية من الدقيقة الأولى والتركيز طوال المباراة”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X