fbpx
الراية الرياضية
باستعراض آخر الاستعدادات عبر جولة يقوم بها فينجر وباكاري سانيا

beIN SPORTS تكشف الطريق إلى قطر2022

الدوحة الراية :

تواصل الشبكةُ الرياضيةُ الرائدة beIN SPORTS، التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، رحلة استعراض آخر التطورات في ملف استضافة قطر نهائيات كأس العالم 2022، وذلك عندما تبث الحلقة السادسة من البرنامج الحصري «أهلًا بكم في قطر».

وتستضيف هذه الحلقة أسطورة كرة القدم ورئيس لجنة تطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA أرسين فينجر، ومدافع فريق أرسنال ومانشستر سيتي السابق، باكاري سانيا.

وبصفتها قناة البث الرسمية لكأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستأخذ beIN SPORTS من خلال برنامجها الشهري الحصري، المشاهدين في رحلة مذهلة في أنحاء قطر وملاعبها ومرافقها ذات المستوى العالمي، وهي تستعد لاستضافة واحدة من كبرى المُنافسات الرياضية في العالم. وفي الحلقة السادسة من البرنامج، سيدعو أرسين فينجر وباكاري سانيا المشاهدين للانضمام إليهما في جولة حصرية في قطر يزوران خلالها مواقع مذهلة في البلاد تشمل قرية كتارا الثقافية وجزيرة السافلية وملعب الثمامة، أحد الملاعب الثمانية عالمية الطراز التي ستستضيف مباريات مونديال قطر 2022. وحول الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، قال أرسين فينجر: «أنا مُتفاجِئ بجودة البنية التحتية والمباني ومستوى النظافة في البلاد. كما أن هناك شعورًا رائعًا بالأمان. عندما آتي إلى قطر، أشعر بالراحة ويخف التوتر لديّ، هذه الدولة لديها المال لكنها تعرف جيدًا كيف تستخدمه بذكاء، وقد اختارت الجودة العالية. ويعجبني أيضًا أن هذه البلاد تحافظ على روحها». وأضاف: «أودّ أن أقول لكل شخص يعشق كرة القدم إن عليه الحضور لقطر حيث يمكنه مشاهدة أربع مباريات يوميًا خلال بطولة كأس العالم 2022 نعم، يمكنك فعليًا أن تذهب إلى أربع مباريات في اليوم الواحد خلال بطولة قطر، وقد وضعت لنفسي بالفعل تحدي حضور أربع مباريات في يوم واحد، الجميع في قطر يركّزون على نجاح هذه البطولة، وهناك شعور بالأمان، حيث أصبحت قطر مستعدة للبطولة في وقت مبكر جدًا».

سيتمّ بثّ الحلقة السادسة حصريًا على beIN SPORTS Premium 1 الساعة الثامنة والنصف مساء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X