fbpx
اخر الاخبار

أم صلال يكتفي بالتعادل الإيجابي مع الأهلي بهدف لمثله

الدوحة – قنا:

فرط فريق أم صلال في تحقيق الفوز الاول له بالدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) واكتفى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله مع فريق الاهلي الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 من عمر المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم ضمن الجولة الثالثة.
تقدم أيمن حسين لأم صلال في الدقيقة الثالثة ثم أدرك البديل باتريك إيزي التعادل للأهلي في الدقيقة 87.
والتعادل هو الثالث لام صلال بعد التعادل مع الريان 2 / 2 في الجولة الاولى، ثم التعادل مع الخور 1 / 1 في الجولة الثانية ليرفع رصيده الى 3 نقاط في المركز الخامس.. في المقابل حقق الاهلي التعادل الثاني له بعد الاول أمام قطر صفر / صفر في الجولة الاولى والخسارة بهدف نظيف امام الغرافة في الجولة الثانية ليرفع رصيده الى نقطتين في المركز التاسع.
جاءت المباراة قوية من الفريقين وفاجأ ام صلال منافسه بإحرازه هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة عندما سيطر لاعبو ام صلال على كرة من منتصف الملعب وانطلق الاردني ياسين البخيت ومرر البرازيلي ايزيل باربوسا والذي أرسلها خلف الدفاع الى العراقي ايمن حسين لينفرد بالمرمى ويسدد قوية على يمين حارس الأهلي افانيلدوا .
حاول الأهلي ادراك التعادل واندفع لاعبوه للهجوم وكاد المهاجم الصربي ماركو جيفتوفيتش أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة عندما سدد كرة قوية نجح خليفة أبوبكر حارس أم صلال في ابعادها خارج المرمى.
وأجرى فريق أم صلال تغييره الأول مبكراً بخروج البرازيلي باربوسا بعد تعرضه للإصابة ونزل بدلاً منه عبدالله خالد.
ورغم سيطرة الأهلي وتفوقه الهجومي إلا أن الخطورة كانت قليلة باستثناء بعض الكرات التي تصدى لها الحارس خليفة أبوبكر وأنقذها ببراعة، وجاءت اقرب فرصة للتعادل عندما اخطأ حارس ام صلال في تسديدة جاءت ضعيفة ليتلقفها اللاعب هرنان بييرز امام المرمى ولكنه سددها برعونة اعلى العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم أم صلال بهدف نظيف .
وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الاهلي بقوة في محاولات لإدراك التعادل وكان الفريق قريبا من تحقيق هدفه في الدقيقة 55 من كرة قوية سددها علي قادري أنقذها حارس أم صلال خليفة أبوبكر من جديد.. ثم رد ايمن حسين لام صلال بتسديدة بجوار القائم الايمن خارج المرمى.
وعند الدقيقة 63 تعرض لاعب الاهلي علي قادري للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية من قبل الحكم خميس المري، بعد تدخله العنيف على لاعب فريق أم صلال عادل علي، وتغير أداء فريق أم صلال بعد طرد علي قادري وتحول للهجوم وكاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعد التوغل الناجح للأردني ياسين بخيت من الجانب الأيسر ولكنه سدد بجوار القائم الايسر لمرمى الأهلي ليضيع الهدف الثاني على فريق أم صلال.
وفي الدقائق المتبقية تبادل الفريقان السيطرة وبرغم النقص العددي في صفوف الاهلي الا انه هاجم لإدراك التعادل ونجح في مسعاه عند الدقيقة 87 عن طريق اللاعب البديل باتريك إيزي بكرة رأسية عقب عرضية صالح بدر اليزيدي من الجانب الأيسر والتي أسكنها ايزي برأسه على يسار الحارس خليفة أبوبكر مسجلاً هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين.
وقد حقق العربي الفوز على السيلية في مباراة جرت بينهما اليوم في استاد خليفة الدولي بهدف نظيف احرزه يوسف المساكني في الدقيقة 83 .
وكان فريق الشمال قد حقق فوزه الاول وجاء على حساب فريق قطر 2 / 1 في مباراة سبقت هاتين المباراتين اليوم.
وتختتم مباريات الجولة الثالثة من الدوري غدا /الاربعاء / بلقاءات الدحيل مع الغرافة، والخور مع الوكرة، والريان مع السد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X