fbpx
الراية الإقتصادية
من مجلة آشيا موني للسنة الثانية على التوالي

التجاري يحصد جائزة أفضل بنك رقمي

إبراهام: نجاح استراتيجيتنا في الابتكارات التقنية

طرح خدمات رقمية جديدة للنهوض بتجربة عملائنا

الدوحة – الراية:

حصد البنك التجاري جائزة «أفضل بنك رقمي» في قطر للعام 2021 من قبل مجلة آشيا موني للسنة الثانية على التوالي، مضيفًا بذلك جائزة جديدة إلى سلسلة الجوائز التي حصل عليها مؤخرًا.

وعلى مدى ثلاثة عقود تقريبًا، كانت مجلة آشيا موني صوت القطاعات المصرفية وأسواق رأس المال في آسيا. وفيما يتعلّق باختيار وتسمية المؤسسات الفائزة بالجوائز عن القطاع المصرفي، فإنها عملية دقيقة وشفافة تلي استطلاعات رأي تطلقها المجلّة في السوق، وترتكز على نتائجها وبياناتها لتحديد معايير التقييم للقطاع المصرفي في آسيا.

ففي ظلّ ريادة البنك التجاري للابتكارات الرقمية في البلاد وفي المنطقة، لا سيّما في القطاع المالي والمصرفي، يستمرّ البنك في طرح خدمات ومنتجات مصرفية غير مسبوقة في السوق للاستجابة إلى الاحتياجات المصرفية لعملائه من الأفراد والشركات.

وقال جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري إن هذه الجائزة تعكس مدى انتشار منتجاتنا الرقمية رفيعة المستوى ونجاح استراتيجيتنا في الاستثمار بالابتكارات التقنية. وأضاف: تكتسب هذه المنتجات والخدمات الرقمية أهمية أكبر بالنسبة لعملائنا مع انعكاسات فيروس كوفيد-19 على المعاملات المباشرة. وسنواصل سعينا لطرح الابتكارات الرقمية الجديدة للنهوض بتجربة عملائنا. وكان البنك التجاري في العام 2021قد برهن، من جديد، عن قدرته على التأقلم مع الوضع القائم والاستثمار في التكنولوجيا كوسيلة تسمح لعملائه بتلبية أغلبية احتياجاتهم المصرفية من خلال القنوات الرقمية وتطبيق الهاتف الجوال الحائز على العديد من الجوائز. فقد كان البنك التجاري أول بنك يقوم بطرح عدد من الخدمات المصرفية الرقمية الجديدة والمبتكرة في السوق، منها سي بي Pay، وسي بي Pay للتجار، بالإضافة إلى إطلاق ميزة رقمية جديدة تسمح للعملاء بإتمام عمليات الدفع من خلال ساعاتهم الذكية.

وكان لتركيز البنك التجاري على الابتكار ودوره الرائد في المجال المصرفي الرقمي الأثر الكبير في حصوله على عدد من الجوائز المرموقة في العام 2021، ومن ضمنها جائزة «أفضل بنك» في قطر من قبل كل من مجلة يوروموني ومجلة جلوبال فاينانس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X