fbpx
الراية الإقتصادية
تسير 14 رحلة أسبوعية إلى نيروبي

القطرية تحصد 4 جوائز عالمية

ديميتروف: تعزيز مكانتنا الرائدة في تجارب العملاء

الناقلة تفوز بجائزة أفضل استخدام للتكنولوجيا

الدوحة – عاطف الجبالي:

قالت الخطوط الجوية القطرية إنها تسير 14 رحلة أسبوعية لمدينة نيروبي، ما يوفر للمسافرين فرصة للاستمتاع باستكشاف غابات السافانا الإفريقية الخلابة.

وأضافت الناقلة الوطنية عبر حسابها الرسمي على تويتر أنها تتيح مقاعد كيوسويت الحائزة على جوائز عالمية، على رحلاتها المتوجّهة إلى ميامي على متن طائرتها من طراز بوينج 777-300.

وأعلنت القطرية عن فوزها بأربع جوائز جديدة ضمن الحفل الافتراضي لتوزيع جوائز الضيافة على متن الطائرة 2021، وذلك بعد أن قدّمت الناقلة أفضل الخدمات المبتكرة في مجال الضيافة خلال انتشار جائحة كوفيد-19، وتمكّنت من إعادة تعريف تجربة المسافرين.

ومن جهة ثانية أشارت الناقلة عبر موقعها الرسمي إلى أنها حصدت ضمن هذا الحفل الجائزة الذهبية ل «أفضل مقصورة لعام 2021» كما حصدت اللقب العالمي لجائزة «أفضل ابتكار لخدمات الأطعمة في العام» وذلك بفضل طبق الإفطار المتأخر الذي قدمته مؤخرًا على متن الطائرة، فضلًا عن جائزتين من جوائز تصويت القرّاء، وهما جائزة «أفضل وجبة خفيفة في مقصورة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال» وجائزة «أفضل معدّات لخدمة المسافرين».

كما حظيت القطرية بإشادة كبيرة لحصولها على جائزتين أخريين هما جائزة «أفضل استخدام للتكنولوجيا على متن الطائرة» وجائزة «أفضل مجموعة للعناية الشخصية على متن الطائرة في مقصورة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال».

وقال السيد روسين ديميتروف، رئيس تجربة العملاء في الخطوط الجوية القطرية: «الحصول على جوائز مرموقة ضمن حفل توزيع جوائز الضيافة على متن الطائرة، يعزز مكانتنا الرائدة في مجال تجارب العملاء على مستوى قطاع الطيران».

أضاف: كما أننا لن نتوقف عند الحدّ الذي نقوم فيه بتكريم عملائنا بإتاحة تجارب سفر ملائمة فحسب، وإنما سنواصل المضي قُدُمًا للتفوّق في جميع خدماتنا المتميّزة التي تعدّ حجر الأساس في الخطوط القطرية».

وحازت الخطوط الجوية القطرية على أهم جوائز الضيافة على متن الطائرة، الجائزة الذهبية لأفضل مقصورة في العام، وذلك بفضل جهودها لإعادة تعريف تجربة العملاء خلال فترة انتشار جائحة كوفيد-19، وقدرتها على التكيّف وتقديم أعلى مستويات السلامة والراحة من خلال تعزيز الخدمات والتكنولوجيا بصورة تخطّت جميع التوقعات.

كما حصلت الناقلة على جائزة «أفضل ابتكار في خدمات الأطعمة» بفضل طبق الفطور المتأخر الذي يضمّ ستة أصناف مختلفة، متيحةً بذلك للمسافرين إمكانية الاستمتاع بنكهات متنوعة في طبق واحد.

كما حصدت كذلك جائزة «أفضل وجبة خفيفة على متن الطائرة في مقصورة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال» وهي وجبة مكوّنة من جراد البحر من نوفا سكوشا مع الأفوكادو الطازج والخبز المحمّص، وتقدّم مع السلطة الخضراء العضوية التي يتمّ إعدادها من الخضراوات الموسمية الطازجة.

وتكريمًا للجهود التي تبذلها الخطوط القطرية للتكيّف مع جائحة كوفيد-19، حصلت الناقلة على جائزة «أفضل استخدام للتكنولوجيا على متن الطائرة»، وذلك بفضل نظام «أوريكس ون» الترفيهي على متن الطائرة الخالي من التلامس بالكامل.

وتحتفي جوائز الضيافة على متن الطائرة لعام 2021 بالابتكار والتميّز في الأشخاص والمنتجات والخدمات التي تُغني تجربة المسافرين على متن الطائرات أو القطارات أو سفن الرحلات البحرية. وفي ضوء عملية التحكيم الصارمة والمسؤولة، وحدها أفضل المنتجات والشركات هي التي تفوز بجوائز الضيافة.

وتواصل الناقلة الوطنية إعادة بناء شبكة وجهاتها حيث تسيّر رحلاتها حاليًا إلى أكثر من 140 وجهة عالميًا. ومع الحرص على زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات العالمية الرئيسية، تتيح الناقلة للمسافرين خيارات سفر متنوعة مع إمكانية تغيير خطط ووجهة السفر بكل سهولة ويُسر عندما يرغبون بذلك.

وحازت الخطوط القطرية على العديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» خلال الحفل الأخير لجوائز سكاي تراكس العالمية، كما حصل مطار حمد الدولي على جائزة «أفضل مطار في العالم لعام 2021»، حيث حصد المرتبة الأولى بين المطارات خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات لعام 2021.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X