fbpx
الراية الرياضية
وصل الدوحة لإنهاء المفاوضات

الكولومبي خاميس يقترب من الريان

متابعة- رمضان مسعد:

وصل إلى الدوحة الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب فريق إيفرتون الإنجليزيّ، وذلك للتفاوض من أجل الانضمام إلى صفوف الريان خلال الموسم الحالي، وقالت وكالة الأنباء البريطانية «بي.ايه.ميديا»: إن اللاعب الكولومبي الدولي غادر إلى قطر من أجل الدخول في مفاوضات مع الريان، الذي يدربه الفرنسي لوران بلان، حيث يظل باب الانتقالات مفتوحًا في قطر حتى نهاية الشهر الجاري.

وكان رافايل بينيتيز، مدرب إيفرتون، قد أبلغ رودريجيز أنّه ليس ضمن خططه بعد توليه تدريب الفريق خلفًا لكارلو أنشيلوتي. وفشلت محاولات انتقال خاميس لبورتو البرتغالي وباشاك شهير التركي، وكان بينيتيز قد صرّح قبل أسبوعَين بأنه سيكون من الصعب حاليًا الاستغناء عن اللاعب الذي يحصل على أعلى راتب، حيث تُشير التقارير إلى أنه يحصل على 274 ألف دولار في الأسبوع.

ومن المتوقّع أن يعلن الريان عن تفاصيل الصفقة الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة وفي حال التوصل إلى اتفاق سيكون خاميس المحترف الخامس في الريان بدلًا من الأرجنتيني جابرييل ميركادو الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أنّ الريان تعادل في أوّل مباراتَين في الدوري أمام أم صلال والوكرة، وسيلعب مع السد في مباراة صعبة للغاية ينتظر عشّاق الرهيب فيها تقديم الفريق مستوى قويًا وتحقيق نتيجة إيجابيّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X