fbpx
اخر الاخبار

انطلاق النسخة السادسة لبطولة اتحاد التنس ومجموعة الماجد المفتوحة

الدوحة – قنا:

تنطلق غدا /الأربعاء/ منافسات النسخة السادسة لبطولة /الاتحاد القطري للتنس ومجموعة الماجد المفتوحة/ على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش والتي ستستمر حتى الثامن من شهر أكتوبر المقبل.
ويشارك في البطولة أكثر من 200 لاعب ولاعبة من بينهم لاعبو المنتخبات الوطنية للتنس، حيث سيتنافسون في فئات سنية مختلفة وهي تحت 14 سنة وتحت 18 سنة للبنين والبنات وايضا سيتنافسون في فئات السيدات والرجال والرواد.
وتعد بطولة الاتحاد القطري للتنس ومجموعة الماجد واحدة من البطولات المحلية المفتوحة التي يعول عليها الاتحاد في نشر لعبة التنس داخل قطر وتوسيع قاعدة الممارسين لها.
وقد وضع الاتحاد القطري للتنس بروتوكولا خاصا لبطولة الاتحاد والماجد يضمن سلامة اللاعبين واللاعبات ويحترم قواعد التباعد الاجتماعي والصحة العامة.
ونوه السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تصريح له في هذا السياق بالتعاون المستمر بين الاتحاد ومجموعة الماجد والذي يتجلى من خلال هذه البطولة المحلية.
وقال زينل “نحن سعداء جدا بتنظيم هذه البطولة التي نتقاسمها مع شركائنا في مجموعة الماجد في ظل الاقبال المتزايد عليها”. مؤكدا أن البطولة تشكل فرصة للاعبين القطريين لتطوير مستواهم وكذلك لتعزيز شعبية هذه اللعبة في البلاد عموما .
كما اشاد أمين السر العام للاتحاد بالدعم الذي تقدمه المؤسسات الوطنية والشركات الخاصة في النهوض بالقطاع الرياضي في البلاد ودعم اللاعبين القطريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X