fbpx
اخر الاخبار

تفوق هجن الشيحانية في منافسات سن اللقايا باليوم الرابع للسباق المحلي الثاني

الدوحة ـ قنا:

تفوقت هجن الشيحانية في رابع أيام منافسات سن اللقايا في السباق المحلي الثاني ضمن فعاليات الموسم الجديد للهجن العربية الأصيلة (2021-2022)، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على ميادين السباقات بالشيحانية على مدار عشرة أيام متتالية، حتى السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.
وجاءت منافسات سن اللقايا في هذا اليوم قوية ومثيرة، حيث أقيم 18 شوطا لمسافة 4 كم خلال الفترة الصباحية بواقع 11 شوطا للقايا البكار و7 أشواط للقايا القعدان.
ففي المنافسات التي أقيمت على مضمار الشيحانية سيطرت هجن الشيحانية على الشوطين الرئيسيين للقايا البكار والقعدان، حيث تمكنت /الكادي / ملك هجن الشيحانية من إحراز لقب الشوط الأول الرئيسي للقايا البكار بزمن قدره 6.14.40 دقائق، وهو الزمن الأفضل في منافسات اليوم، متفوقة بفارق 2.38 ثانية عن /تهاني/ ملك هجن إنتاج أم الزبار صاحبة المركز الثاني بزمن قدره 6.16.78 دقائق، فيما حلت /غير/ ملك هجن إنتاج أم الزبار أيضا في المركز الثالث بزمن قدره 6.20.48 دقائق.
فيما أحرز /أدهم/ ملك هجن الشيحانية لقب الشوط الرئيسي الأول للقايا القعدان بعد احتلاله المركز الأول بزمن قدره 6.18.32 دقائق إثر تفوقه بفارق 0.06 ثانية عن /صايب/ ملك هجن إنتاج أم الزبار صاحب المركز الثاني بزمن قدره 6.18.38 دقائق، بينما جاء /المحيا/ ملك هجن إنتاج أم الزبار أيضا في المركز الثالث بزمن قدره 6.21.16 دقائق.
وتتواصل غدا /الأربعاء/ منافسات اليوم الخامس ضمن السباق المحلي الثاني ، حيث ستنطلق منافسات سن الجذاع البكار والقعدان (أشواط عامة ) لمسافة 4 كم خلال الفترة الصباحية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X