fbpx
اخر الاخبار

رئيس اتحاد البليارد والسنوكر: قطر حققت نجاحا كبيرا في تنظيم بطولة العالم

الدوحة ـ قنا:

أكد السيد محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، أن بطولة العالم للسنوكر /6 ريد/ التي استضافتها الدوحة على مدار خمسة أيام، واختتمت اليوم ، قد حققت نجاحا كبيرا على المستويين الفني والتنظيمي.. مشيدا بالمستوى الفني للبطولة التي شهدت ظهور لاعبين جدد، وتنافسية كبيرة على مختلف مستويات البطولة بداية من التصفيات الأولية وحتى المباراة النهائية.
وقال الرمزاني ،في تصريح صحفي، إن اللجنة المنظمة أخذت على عاتقها منذ اليوم الأول مواصلة النجاحات في استضافة بطولة العالم التي جاءت مباشرة بعد استضافة قطر للبطولة الآسيوية للسنوكر، لافتا إلى أن اللجنة المنظمة لم ينته عملها بانتهاء البطولة، حيث ستواصل عملها بداية من الغد من أجل الوقوف على تقييم مستوى الأداء التنظيمي للبطولة، فضلا عن الاستعداد للبطولة الخليجية المجمعة للبليارد والسنوكر المقررة بعد غد /الخميس/.
وقدم رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر التهنئة إلى الهندي بانكاج ادفاني عقب تتويجه بلقب بطولة العالم، مشيرا إلى أن المباراة النهائية جاءت قوية ومثيرة، وكانت ترجمة حقيقية للمستويات الكبيرة التي قدمها جميع اللاعبين المشاركين في هذه البطولة.
وأعرب الرمزاني عن أمله في رؤية جميع اللاعبين الذين شاركوا في البطولة خلال نسخة العام القادم، معتبرا أن مشاركة أبطال من 29 دولة في منافسات البطولة هذا العام في ظل جائحة كورونا /كوفيد-19/ يعد بمثابة النجاح الكبير للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر.
وأوضح أن الخبرات الهائلة التي اكتسبتها الكوادر القطرية خلال الأعوام الماضية لعبت دورا مهما في هذا النجاح التنظيمي الذي أشاد به الجميع خلال بطولة العالم للسنوكر، لافتا إلى أن قطر باتت تنافس نفسها في تنظيم مثل هذه التحديات العالمية الكبيرة.
وأشار الرمزاني إلى أن اهتمام الاتحاد بالجانب التنظيمي يسير دائما جنبا إلى جنب مع الاهتمام بتطوير رياضة البليارد والسنوكر وجذب لاعبين جدد وإفراز أبطال محليين، فضلا عن توفير كافة الإمكانيات للاعبي المنتخب للاحتكاك واكتساب المهارات في مثل هذه الأحداث العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X