fbpx
الراية الرياضية
فهد يونس حارس مرمى الريان:

سنقاتل من أجل الفوز على السد

الدوحة الراية :

أكّد فهد يونس حارسُ مرمى الريان، في مُقابلة على موقع مؤسّسة دوري نجوم قطر على أن مواجهات الريان والسد في كلاسيكو قطر تكون قوية ومثيرة، لما لهما من تاريخ كبير ومميز في كرة القدم القطرية، وقال نحن كلاعبين نستمتع بمثل هذه المباريات الكبيرة ولا يمكن توقع نتيجة أي مباراة، وبالرغم من أننا خسرنا في مباراتَي الموسم الماضي 2020-2021، إلا أننا حققنا الفوز في مواجهتَي الموسم قبل الماضي 2019-2020، وما أودّ التأكيد عليه أننا سنبذل كل جهدنا ونأمل أن نحقق الفوز خلال هذا اللقاء.

وأضاف: السد فريق كبير بتشكيلته ولاعبيه، والريان أيضًا، ونحن بالفريق سنبذل كل جهدنا لتحقيق المطلوب.. بالرغم من غياب بعض اللاعبين عن السد بسبب الإصابات ولكنني أعتقد أن تلك الغيابات لن يكون لها تأثير كبير في طريقتهم في اللعب، ونحن بالمثل لدينا بعض الغيابات.

وعن عدم فوز الريان ببطولات منذ فترة قال: نعم.. لم نحقق الفوز ببطولة منذ فترة، ونحن لسنا سعداء بهذا، ولكننا حريصون على التعلم والاستفادة من الإخفاقات لتفاديها في المستقبل، لقد خضنا معسكرًا تدريبيًا ناجحًا في إسبانيا استعدادًا لهذا الموسم 2021-2022، وعمل الجهاز الفني واللاعبون جنبًا إلى جنب على كافة النواحي الفنية والبدنية، ونتطلع هذا الموسم لتحقيق أحد المراكز الأربعة الأوائل على الأقل في بطولة الدوري.

وأشار: لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، والشيء المهم هو أن لاعبينا الشباب يتطوّرون بشكل جيد تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان.. باعتباري حارس مرمى أعتقد أنني المسؤول دائمًا عن تنظيم خط الدفاع، حيث إن حارس المرمى يعتبر مدربًا داخل الملعب.. الإصابة التي كنت قد تعرضت لها أصبحت من الماضي، وأنا أعمل بجد واجتهاد من أجل العودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X