fbpx
اخر الاخبار

غدا..انطلاق الأدوار الرئيسية لبطولة نجوم العالم المحترفين لكرة الطاولة بالدوحة

الدوحة – قنا:

تنطلق غدا /الأربعاء/ منافسات الأدوار الرئيسية للنسخة الثانية من بطولة نجوم العالم المحترفين لكرة الطاولة /WTT Star Contender/، التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع مؤسسة كرة الطاولة العالمية /WTT/ على صالة لوسيل الرياضية متعددة الاختصاصات، والتي تستمر منافساتها إلى غاية 25 من الشهر الجاري بمشاركة 260 لاعبا ولاعبة يمثلون 34 دولة، وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد – 19/، حيث تم تطبيق نظام الفقاعة الصحية لكل المشاركين.
وتدخل البطولة مرحلة صراع الكبار بداية من هذا الدور بعد دخول المصنفين الأوائل وأبطال العالم الذين جنبتهم القرعة المشاركة في الأدوار التمهيدية الأولى، حيث ستقام يوم غد 32 مباراة في الأدوار الرئيسية لفردي وزوجي الرجال والسيدات، فيما تنطلق الادوار الرئيسية لمباريات الزوجي المختلط بعد غد /الخميس/.
وأجرت اللجنة المنظمة قرعة الأدوار الرئيسية اليوم بعد نهاية مباريات الدور التمهيدي، وأسفرت عن مواجهات قوية بين أبرز المصنفين الأوائل من أجل بلوغ الأدوار النهائية.
كما سيشهد الدور 64 غدا مواجهة قوية لقائد المنتخب القطري أحمد خليل المهندي الذي يلاقي الكوري الجنوبي ليم جونغ هون على أن يواجه الفائز من هذه المباراة البرازيلي جوستافو تسيبوي في الدور الـ 32 من البطولة، فيما يتبارى لاعب الأدعم محمد عبدالوهاب مع الكرواتي اندري جاسينا في الدور 64، على أن يلاقي الفائز من هذه المباراة الهندي ساثيان جنانسكاران ضمن الدور الـ 32.
وفي منافسات زوجي الرجال يلعب الثنائي أحمد خليل المهندي ومحمد عبدالوهاب أمام الثنائي النمساوي روبيرت جاردوس ودانيال هابيسون في دور الـ16.
وأشاد الأسترالي /مات بوند/ مدير التسويق بالاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالتنظيم الجيد للنسخة الثانية من بطولة نجوم العالم المحترفين لكرة الطاولة /WTT Star Contender/ بالدوحة.
وقال بوند في تصريح صحفي:”تمكنت قطر من التغلب على كافة التحديات التنظيمية واللوجستية خلال هذه الاستضافة في ظل الخبرات التي راكمتها خلال استضافتها للنسخة الأولى للبطولة في شهر مارس الماضي، كما تعد صالة لوسيل الأفضل على مستوى العالم في كل جولات المحترفين، لذلك فهي نسخة ناجحة بكل المقاييس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X