fbpx
الراية الرياضية
الصقور يفشلون في الحفاظ على الفوز للمرة الثالثة على التوالي

الأهلي يخطف نقطة مثيرة من أم صلال

متابعة – صابر الغراوي:

«كلاكيت» ثالث مرة على التوالي يفشل فريق أم صلال في الحفاظ على تقدمه وسقط مجددًا في فخ التعادل أمام الأهلي بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعت بينهما ليلة أمس في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB.

وتقدم الصقور في الدقيقة الثالثة عن طريق أيمن حسين وشعر الجميع بقدرتهم على إنهاء المباراة لصالحهم خاصة بعد طرد علي قادري منتصف الشوط الثاني إلا أن العميد نجح في إدراك التعادل عن طريق باتريك إيزي في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة رفع أم صلال رصيده إلى 3 نقاط وخلفه الأهلي بنقطتين في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب وبدون أي فوز للفريقين حتى الآن.

لم تشهد هذه المواجهة أي فترات لجس النبض حيث رفع الفريقان سلاح الهجوم المبكر والذي سرعان ما ترجمه فريق الصقور بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق العراقي أيمن حسين بعد هات وخد مع إيزيل باربوسا أنهاها حسين بتسديدة قوية على يمين حارس الأهلي.

حاول الأهلي الرد سريعًا بعدها بدقيقة واحدة بتسديدة ماركو التي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أم صلال، قبل أن يتلقى مدرب الصقور ضربة موجعة بإصابة البرازيلي باربوسا الذي خرج ولعب عبد الله خالد بدلًا منه، والغريب أن خالد لم يستمر في الملعب أكثر من 20 دقيقة حيث أخرجه المدرب في الدقيقة 30 وأشرك سيد حسن بدلًا منه.

ورغم الهجوم الضاغط من الأهلي لإدراك التعادل خلال النصف الأول من زمن هذا الشوط، إلا أن أم صلال عاد مرة ثانية لأجواء المباراة وشن العديد من الهجمات على مرمى الأهلي بغية قتل المباراة بالهدف الثاني ولكن الفرص ضاعت تباعًا من الجانبين والتي كان أخطرها انفراد هيرنان بيريز بمرمى خليفة أبو بكر في الدقيقة الأخيرة ولكنه سدد بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للصقور.

الشوط الثاني

كاد أحمد حسين أن يضيف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق أيضًا من انطلاقة الشوط الثاني ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن للأهلي في إشارة جديدة إلى أن أم صلال يسعى جاهدًا لتأمين الفوز في ظل غياب الرغبة الأهلاوية الحقيقية لإدراك التعادل.

وقبل أن تنتصف أحداث هذا الشوط وبالتحديد في الدقيقة 63 تلقى نيبوشا مدرب الأهلي ضربة موجعة بعد تعرض علي قادري للطرد عندما نال البطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخله العنيف مع ياسين بخيت.

وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع لنهاية المباراة بفوز أم صلال كان لبارتيك ايزي رأي مغاير عندما استغل عرضية صالح اليزيدي وسدد الكرة بالرأس على يسار الحارس محرزًا هدف التعادل وأول أهداف العميد في الدوري لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X