fbpx
الراية الإقتصادية

البنك الأهلي يطلق حملة «حوّل راتبك ووفّر»

الدوحة- الراية:
أطلق البنك الأهلي أحد البنوك المحلية الرائدة في دولة قطر، حملة جديدة بعنوان «حوّل راتبك ووفِّر» والتي تستمر حتى نهاية العام الحالي. الحملة الجديدة تمنح العملاء عالمًا من العروض التمويلية والمصرفية الفريدة والحصرية، إلى جانب باقة متكاملة من الخدمات الرقمية التي تضيف قيمة لتجربة العميل المصرفية.
توّفر هذه الحملة فرصة للعملاء الذين قاموا بتحويل رواتبهم إلى البنك الأهلي للاستفادة من مجموعة المزايا والمكافآت القيّمة التالية: قرض شخصي بفائدة تبدأ من 3% سنويًا (للقطريين) و3.60% (للمقيمين)، كما تقدم الحملة عرضًا خاصًا على إصدار مجاني للسنة الأولى لإحدى بطاقات فيزا الائتمانية، إضافة إلى نقاط ترحيبية تصل حتى 15 ألف نقطة لآلئ. وكذلك فإنها تتيح للعملاء فرصة لدخول السحب على 3 جوائز كبرى لربح مليون نقطة لآلئ لـ 3 عملاء من الذين قاموا بتحويل رواتبهم للبنك الأهلي خلال الحملة.
وتعليقًا على إطلاق هذه الحملة، قال السيد محمد موسى محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي – دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: إن حملة «حوّل راتبك ووفِّر» تشمل جميع عملاء البنك الحاليين والجدد ممن تمّ تحويل رواتبهم خلال فترة الحملة. ويُمكن للعملاء التقدم للحصول على جميع هذه العروض بناءً على أهليتهم عند تقديم الطلب، وفقًا للشروط والأحكام.
وأشار السيد محمد النملة إلى «أن هذه الحملة تأتي في إطار حرص البنك الأهلي على تقديم أفضل الخدمات لعملائه، مع تعزيز منتجاته النوعية التي تتيح للعملاء الاستفادة منها عند تحويل رواتبهم إلى البنك الأهلي. وأوضح أن العملاء مؤهلون للحصول على هذه العروض بشرط تحويل الراتب خلال فترة الحملة».
كما أكد أن البنك الأهلي سيواصل السعي جاهدًا في تطوير منتجاته وخدماته المصرفية تلبية لاهتمام عملائه وحاجاتهم وتحقيق طموحاتهم، وذلك من خلال منحهم تجربة مصرفية متميزة تجعل من البنك الأهلي الخيار الأنسب لتعاملاتهم المصرفية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X