fbpx
اخر الاخبار

الدحيل يوقف انتصارات الغرافة بثلاثية

الدوحة- قنا:

واصل الدحيل سلسلة انتصاراته محققا فوزه الثالث تواليا على حساب الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد خليفة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم 2021 ـ QNB(2022 .
وسجل أهداف الدحيل المعز علي من ركلة جزاء في الدقيقة 28، وعبدالرحمن محمد في الدقيقتين 54 و67، وسجل للغرافة أحمد علاء في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.
وبهذا الفوز وصل الدحيل لرصيد 9 نقاط ، فيما توقف رصيد الغرافة عند 6 نقاط متلقيا خساراته الأولى.
وكان الدحيل قد استهل مشواره في الدوري بالفوز على الخور بأربعة اهداف مقابل هدف…ثم الفوز على العربي بهدفين مقابل هدف..فيما فاز الغرافة على نظيره الشمال بثنائية نظيفة، وفاز بهدف دون رد على نظيره الاهلي.
البداية كانت هجومية ومفتوحة من الجانبين، وشهدت الدقيقة 24 قمة الإثارة في المباراة ونقطة التحول، حيث شن الغرافة هجمة خطيرة ارتدت بسرعة كبيرة ووصلت الى سفيان هني خارج المنطقة سددها أرضية زاحفة على يمين صلاح زكريا داخل الشباك، وقبل تنفيذ ضربة البداية تدخل الـ (VAR) بسبب لمسة يد على لاعب الغرافة أحمد علاء داخل منطقة جزاء فريقه قبل ارتداد الكرة ووصولها الى هني، ويقرر الحكم الغاء الهدف للغرافة والعودة الى خطأ أحمد علاء، ويحتسب الكرة ركلة جزاء تصدى لها المعز علي وسددها داخل الشباك مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 28.
ارتفعت الإثارة والقوة بعد هذه الأحداث وبعد اندفاع الغرافة نحو الهجوم بحثا عن التعادل الذي كاد ان يتحقق بتسديدة قوية لأحمد علاء صدها حارس الدحيل بصعوبة بالغة، ورد الدحيل بفرصة ذهبية وصلت فيها الكرة على رأس المعز سددها بجوار القائم الأيسر، وبعدها بدقيقة ومن هجمة مرتدة سدد عبدالرحمن محمد صاروخية في الشباك الخارجية.
وفي الدقيقة 42 يتعرض الغرافة لضربة قوية بإصابة وخروج صانع اللعب سفيان هني والذي أدى خروجه إلى التأثير سلبيا على الفريق مع بداية الشوط الثاني.
في الدقيقة 54 سجل الدحيل الهدف الثاني من خطأ غير مقصود لدفاع وحارس الغرافة الذين أرادوا انتظار خروج الكرة ضربة مرمى واستغل عبدالله الأحرق الموقف وخطف الكرة ومررها عرضية تجد عبدالرحمن محمد يكملها في الشباك.
لم ييأس الغرافة رغم الهدف الثاني وحاول العودة ونجح بسرعة في تقليص الفارق بعد 4 دقائق فقط من ركلة جزاء نتيجة عرقلة عثمان اليهري، وتصدى أحمد علاء للركلة وسددها داخل الشباك في الدقيقة 59.
وفي الدقيقة 67 يحسم الدحيل المواجهة بالهدف الثالث من هجمة مرتدة وصلت فيها الكرة الى فرجاني ساسي خلف الدفاع انطلق ومرر عرضية الى عبدالرحمن محمد أكملها مسجلا الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليحسم الدحيل الموقف بالفوز بثلاثية والنقاط الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X