fbpx
الراية الرياضية
اللجنة المنظمة تكشف معالم الطريق لحضور اللقاء المرتقب في استاد الثمامة المونديالي

بروتوكول طبي خاص لنهائي أغلى الكؤوس

الكواري: تخصيص أماكن لجماهير السد والريان ونتمنى حضور مشجّعي كل الأندية

حملات ترويجيّة للحدث الكبير والتنسيق مع الصحة لتحديد نسبة الحضور الجماهيريّ

متابعة- أحمد سليم:

كشفت اللجنةُ المنظمةُ لنهائي كأس الأمير المُفدّى لكرة القدم 2021، عن تفاصيل المباراة النهائية التي تجمع بين ناديَي الريان والسد في 22 أكتوبر المقبل عند السابعة مساءً بتوقيت الدوحة والتي تشهد افتتاح استاد الثمامة المونديالي، وذلك في مؤتمر صحفي بحضور خالد الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم، ومريم المفتاح مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات باللجنة العليا للمشاريع والإرث، وسعود الأنصاري مدير مشروع استاد الثمامة باللجنة العليا للمشاريع والإرث، ومحمد الخنجي خبير العلاقات الإعلامية باللجنة العُليا للمشاريع والإرث.

وفي بداية المؤتمر، رحّب الكواري بالجميع في المؤتمر الأول لنهائي أغلى البطولات، مقدمًا التهنئة لفريقَي السد والريان بالوصول لنهائي أغلى الكؤوس المقرر في استاد الثمامة بتاريخ 22 أكتوبر المقبل، والذي ينتظره الجميع موجهًا الدعوة للجماهير للحضور والمساهمة في إنجاح هذا العرس الكُروي الذي يعدّ بطولة غالية على الجميع.

وقال الكواري: تمّ طرح البطاقات الخاصة بالمباراة النهائية على الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي لاتحاد الكرة واللجنة العُليا، ونتمنّى أن تحصل الجماهير على بطاقات الحضور عبر الموقع الإلكتروني لشراء التذاكر، حيث تم تخصيص 3 فئات هي 20 و50 و100 ريال، وبإمكان كل مشجع حجز 4 مقاعد كحد أقصى.

وأكّد الكواري على وجود بروتوكول طبي خاص بالمباراة لحضور النهائي للحفاظ على سلامة الجميع، وخروج المباراة بأفضل صورة، وسيتم التنسيق مع وزارة الصحة العامة، بخصوص نسبة الحضور الجماهيري، وسيتم الإعلان عنها لاحقًا وَفقًا للبروتوكول الطبي.

وكشف الكواري عن وجود العديد من الخطط والحملات الترويجية للمباراة النهائية حال كل البطولات والأحداث المختلفة التي تقوم بها إدارة التسويق في اتحاد الكرة مثلما حدث في التصفيات الأوروبية الأخيرة، وبطولة الدوري وغيرها من البطولات الأُخرى. وقال الكواري: السدّ والريان لديهما قاعدة جماهيرية كبيرة، وتم تخصيص أماكن جماهير كل فريق، ونتمنى حضور كافة جماهير الأندية، وليس السد والريان فقط، مشيرًا إلى فتح باب تسجيل الإعلاميين في 25 سبتمبر الجاري، حتى 12 أكتوبر لتقديم طلبات التصاريح الإعلامية لجميع وسائل الإعلام المحلية، وستكون بطاقة خاصّة للنهائي، ولن يقبل أيّ بطاقة أخرى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X