fbpx
الراية الرياضية
الوافد الجديد يتألق وينتزع نقاط القطراوية في افتتاح الجولة الثالثة

رياح الشمال تهب بقوة وتحقق أولى مفاجآت الدوري

متابعة – حسام نبوي:

حقق فريق الشمال فوزه الأول بدوري نجوم QNB على حساب فريق قطر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد خليفة الدولي في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري، سجل هدفي الشمال بهاء فيصل في الدقيقة 25 من ركلة جزاء وأمجد عطوان في الدقيقة 35 بينما سجل هدف قطر جمال بلعمري في الدقيقة 81، ليصبح رصيد الشمال 3 نقاط بينما يتجمد رصيد قطر عند نقطة واحدة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من كلا الفريقين واتسم الأداء بالندية والحذر وانحسر اللعب في منتصف الملعب معظم فترات اللقاء، مع وجود محاولات هجومية قليلة أبرزها لفريق الشمال الذي لعب على الهجمة المرتدة مستغلًا انطلاقات علي بوجلوف وناصر النصر وبهاء فيصل، في المقابل كثف قطر من محاولاته الهجومية معتمدًا بشكل كبير على نجم الفريق يوسف بلايلي.

وفي الدقيقة 24 احتسب حكم اللقاء سلطان الشرشني ركلة جزاء لصالح الشمال إثر عرقلة حسام كمال مدافع قطر للاعب الشمال ماتياس ناني داخل منطقة الجزاء وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو ليسجل بهاء فيصل هدف التقدم للشمال.

وفي الدقيقة 35 نجح الشمال في تعزيز تفوقه بإضافة هدف ثان عن طريق أمجد عطوان الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وسكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني استمرت أفضلية الشمال الهجومية، وفي الدقيقة 54 كاد أمجد عطوان أن يضيف الهدف الثالث من تسديدة مباغتة قوية أبعدها جاسم الهيل حارس قطر ببراعة، وفي الدقيقة 58 أتيحت فرصة لقطر لتعديل الوضع عن طريق إسحاق مبينزا من تسديدة رائعة تألق مروان شريف حارس الشمال في التصدي لها.

وفي الدقيقة 81 نجح قطر في تقليص الفارق عن طريق جمال الدين بلعمري من ضربة رأس سكنت الشباك لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة، ويحاول قطر إدراك التعادل ولكن لم يتمكن من ذلك لينتهي اللقاء بفوز الشمال بهدفين مقابل هدف.

هشام جدران مدرب الشمال:

حققنا الفوز عن جدارة

 أكد هشام جدران مدرب الشمال أن الفوز الذي حققه الشمال على قطر جاء عن جدارة واستحقاق.

وقال جدران في تصريحاته عقب المباراة: لعبنا منذ البداية من أجل حصد الثلاث نقاط، ودخلنا المواجهة بقوة خاصة أننا كنا ندرك قيمة وقوة منافسنا، وبالفعل نجحنا في تحقيق هدفنا بفوز ثمين على حساب فريق قوي وصعب المراس.

وأشار جدران إلى أن الفريق كان حاضرًا بشكل جيد في أرض الملعب سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي في أغلب فترات اللقاء، وقدم كرة جميلة في الكثير من أوقات المباراة.

وأشار إلى أن الفريق كان يريد الحفاظ على النتيجة في الشوط الثاني، ونجح في مواجهة هجوم المنافس، ولكن في نفس الوقت أتيحت لنا أكثر من فرصة جيدة أمام مرمى نادي قطر ولم نستثمرها بالشكل المطلوب.

وأضاف مدرب الشمال: حصدنا ثلاث نقاط كنا نستحقها في مباراة السيلية الماضية، ولكنها كتبت لنا في مباراة اليوم، وأتمنى أن تكون هذه هي بداية الانطلاقة الحقيقية للفريق.

عبد الله الكواري: نعتذر للجماهير

 أبدى عبد الله الكواري مدير فريق قطر استياءه من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الشمال بهدفين مقابل هدف وقال في تصريحات صحفية عقب اللقاء: نعتذر لجمهورنا عن الخسارة، الفريق لم يظهر بالصورة المطلوبة خلال المباراة، وعلينا أن نراجع أنفسنا من أجل العودة للطريق الصحيح مرة أخرى.

وحول ضم الفريق للعديد من اللاعبين الأكفاء وحصوله على نقطة واحدة من ثلاث مباريات قال: علينا أن نقدم الأفضل في مقبل المباريات وأن نحسن من مستوانا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X