fbpx
الراية الإقتصادية
لحماية شاشات هواتف iPhone

شراكة جديدة بين Ooredoo وسيب للتأمين وستارلينك

الدوحة – الراية:
أعلنت Ooredoo عن شراكة جديدة مع سيب للتأمين وستارلينك لتوفير خدمة مميزة للعملاء تساهم في حماية شاشات هواتف iPhone وتجنب التكلفة المرتفعة للتصليح والاستبدال.
ومن خلال الخدمة، سيتمكن العملاء من الحصول على تأمين لمدة 12 شهرًا مقابل 379 ر.ق فقط لتصليح أو استبدال شاشات iPhone عبر مراكز Ooredoo.
ومن خلال هذا التأمين، يمكن للعملاء تصليح الشاشة مرتين؛ بكلفة 379 ر.ق في المرة الأولى وبدون تكلفة في المرة الثانية كما يمكن للعملاء أيضًا استبدال الشاشة مرة واحدة مقابل 379 ر.ق إضافية.
ويمكن الحصول على هذا التأمين من سيب للتأمين على هواتف iPhone X والأنواع الأحدث، وتبدأ عقود التأمين بمبلغ 150 ر.ق، وسيتم إطلاقها قريبًا.
وأعرب صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo عن سروره بتقديم هذه الخدمة الجديدة لعملاء iPhone لمساعدتهم على حماية أجهزتهم بالتعاون مع شركة السيب للتأمين وستارلينك.
ويأتي حرصنا على توفير هذه الخدمة لأننا ندرك بأن شاشات الهواتف معرضة للكسر والأذى في أي وقت، وقد يكون إصلاحها أو استبدالها مكلفًا للغاية.
وأضاف: نسعى دائمًا لتحقيق رضا العملاء كجزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة، وتأتي هذه الخدمة الجديدة لتوفر للعملاء خيارًا لطالما رغبوا بالحصول عليه كونه يمنحهم راحة البال وقيمة أكبر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X